المحتوى الرئيسى

رجل صيني يضع على رأسه حجراً وزنه 40 كجم يومياً منذ 4 سنوات والسبب مدهش

يتبع بعضهم أنظمة رجيم وحميات عجيبة لخسارة الوزن، مثلما قرر هذا الرجل الصيني Cong Yan أن يمارس تمريناً غريباً وقاسياً لخسارة الوزن، حيث يحمل فوق رأسه حجراً يزن 40 كجم يومياً لمدة 4 سنوات، حسبما ذكر موقع Mashable.

رجل يتبع رجيم قاسFacebook / CCTVNewsيبلغ Cong Yan من العمر 54 عاماً، يحمل حجراً وزنه 40 كجم يومياً فوق رأسه ويتجول حول مدينته Jilin في الصين.

تمارين غريبةFacebook / CCTVNewsيسير Yan ما يقارب 1 كم ونصف يومياً إذا كان الطقس جيداً ويسمح بذلك.

رجل يحمل 40 كيلو جرام فوق رأسهFacebook / CCTVNewsاتبع هذا النظام العجيب منذ 4 سنوات عندما وصل وزنه إلى 115 كجم، وهو وزن كثير بالنسبة إلى شخص طوله 163 سم.

حجر حجمه 40 كيلو جرام فوق رأس شخصQQخسر 30 كجم خلال العام الأول من اتباع هذا الرجيم القاسي والغريب. وكان قد بدأ بحمل حجر إسمنتي وزنه 15 كجم حتى وصل تدريجياً إلى حجر وزنه 40 كجم.

تمارين غريبة بأثقالQQكيف أتته هذه الفكرة؟ عندما فكر في خسارة وزنه، قال إنه لا يريد تناول أدوية لخسارة الوزن وفضّل التمرن عنها.

تمارين التجول بحمل الاثقالQQيستطيع Yan التجول بهذا الحجر مسافة 3 كم، ويأمل أن يدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية بهذا التمرين الغريب.لا يُنصح باتباع تمرين مثل هذا، والأفضل اتباع حمية غذائية يصفها طبيب متخصص، أو التمرن مع مدرب متخصص.اقرأ أيضاً: أكل صحي: متى يحين الوقت لزيارة اختصاصي رجيم وتغذية؟


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : غرائب وطرائف

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا