المحتوى الرئيسى

هل تعرفين كيف تقطعين البرتقال لا تقولي نعم قبل مشاهدة الصور

قبل كل شيء هل تعرفين كيف تقطّعين الفواكه مثل: البرتقال والرمان والكيوي وغيرها من الفواكه؟ ستجيبين: "نعم بالتأكيد"، ولكني على ثقة تامة بأنك مخطئة! وستشاهدين ذلك بنفسك في هذه الصور المتحركة.

نبدأ أولاً بتقطيع البرتقال 

صورة توضيحية لطريقة تقطيع البرتقال Brightsideهذه الطريقة التقليدية والمتبعة من قبل كثير من ربات البيوت وأنا أولهم. إذا كانت هذه طريقتك في تقطيع البرتقال فهي خاطئة يا عزيزتي! أترغبين في معرفة الصحيح؟ وعلّني أفاجئك إذا قلت لكِ إن الطريقة الصحيحة أسهل وأسرع، فلن تصدقي ذلك، ولكن شاهدي الصورة التالية.

صورة توضيحية لطريقة تقطيع البرتقالBrightsideوهذه الطريقة الصحيحة، أعلم أن الضحكة الآن تأخذ طريقها إلى ملامحك، لأنك فعلاً لم تكوني على علم أن هذه الطريقة هي الأصح والأسهل في تقطيع البرتقال.

والفراولة بـ"الماصّة" أسهل 

صورة توضيحية لتقطيع الفراولةBrightsideوبالتأكيد نقطع رأس الفراولة على أساس أن هذه هي الطريقة الصحيحة في تناولها وتقديمها! لكن بـ"الماصّة" أسهل، وتقديمها يكون أفخم. الصورة التالية ستشرح لكِ ما أقول.

صورة توضيحية لتقطيع الفراولةBrightsideبـ"الماصّة" سيكون الوضع أسهل وأرتب في التقديم. كما أنكِ لن تحتاجي إلى السكين أو أي أداة حادة.

الكيوي بالملعقة ولا أروع 

صورة تقطيع الكيويBrightsideمن منا لم يقشر الكيوي كما في الطريقة السابقة، معتقدين بأنها الطريقة الصحيحة؟! وبما أنني من محبي فاكهة الكيوي فإن طريقة التقشير والتقطيع الصحيحة راقتني كثيراً، وفكرت في التجربة. الصورة التالية ستشاهدين فيها إعجاز الملعقة!

صورة توضيحية لطريقة تقطيع الكيويBrightside كل ما عليكِ فعله هو غرز الملعقة وإخراج الثمرة من قشرتها! تبدو سهلة وبسيطة. جاري تجربة الطريقة ومتحمسة لمعرفة النتائج!

تخيّلي أن الرمان لن يتناثر منكِ بعد اليوم 

صورة توضيحية لتقطيع الرمانBrightsideتقطيع الرمان التحدي الأصعب الذي نواجهه في كل مرة عندما نقرر تناول هذه الثمرة، لأن حبتين منها ستصلان إلى فمك بينما ملايين الحبات ستتناثر هنا وهناك، ليس هذا وحسب بل إن طريقة تفريغ الحبات من الثمرة نفسها أمر صعب للغاية! ولكن الصورة التالية ستوضح لك أن الأمر أسهل بكثير مما تتخيلين!

صورة تقطيع الرمانBrightsideسكينة من المنتصف، والطبطبة عليها في الإناء، وكل الحبات في متناول يدك بهذه البساطة! نعم الأمر فعلاً يستحق التجربة.هل اندهشتِ من طريقة التقطيع الصحيحة بدلاً من العناء الذي كنا نعاني منه عند تقطيع كل ثمرة من الثمرات سابقة الذكر؟ بالمناسبة قلت إنني سأجرب طريقة تقشير الكيوي وفعلتُ ذلك، وكانت حقيقية واعتمدتها طريقة رسمية لتقشير الكيوي. أخبريني عن تجربتك.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : اصنعها بنفسك

المصدر : كسرة

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا