المحتوى الرئيسى

هل تحب سعاد حسني هل تودين لقاء رشدي أباظة الفرصة متاحة حاليا

هل أنت واحد من هؤلاء الناس الذين قضوا حياتهم يبحثون عن رفيق الروح لكنك فشلت في العثور عليه؟!

لا تظن أن الموت حتى يقف في سبيل لقائك بحبيبك المجهول .. فقط أدخل علي ghost singles.com؛ لتعرف من هو أو من هي؟!

القائمون على الموقع وأعضاؤه من الأشباح يؤمنون أن الموت بداية وليس نهاية.. بداية لا تمنع التواصل بما كان قبلها على الإطلاق.. بداية بلا هموم أو قلق من الأمور التي تفسد العلاقات العاطفية مثل ضيق الوقت لعلاقة حقيقية؛ فبعد الموت هناك حالة من شبه التفرغ، أو المشاكل المادية والنفسية التي تحدث بين طرفي العلاقة أو بين أسرتيهما.. لكن يا عزيزي هناك أمور أخرى قد تشغل تفكيرك كمسألة هل حبيبك أو حبيبتك شفافين أم لا؟!هناك أيضاً ميزة أخرى غير عادية في مواعدة الأشباح، وهي أنه من المُمكن إن كنت رجلاً؛ أن تواعد مارلين مونرو أو كليوباترا أو سعاد حسني، وإن كنتِ إمرأة فيمكنك مواعدة مارلن براندو أو إسكندر المقدوني أو رشدي أباظة.

أما الميزة الكبرى الأخرى فتتعلق بطمأنة نفسك بخصوص أمر ما بعد الموت من خلال حديثك بواسطة غرف الدردشة مع رفيق روحك، الذي لن يكذب عليك أو يغشك.

التسجيل في موقع الأشباح متاح مجاناً، لكن حذاري وحذاري أن تحاول الدخول على قاعدة البيانات الخاصة بهم؛ فالموقع غير مسئول عما سيحدث لك جراء فعلتك هذه!!

image image image


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : علوم وتكنولوجيا

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا