المحتوى الرئيسى

طريقة بسيطة ومنزلية للقضاء على الخطوط السوداء والداكنة في الرقبة والتخلص منها






طريقة بسيطة ومنزلية للقضاء على الخطوط السوداء والداكنة في الرقبة والتخلص منها

طريقة بسيطة ومنزلية للقضاء على الخطوط السوداء والداكنة في الرقبة والتخلص منهاالتخلص الهالات السمراء

  


منطقة الرقبة تعتبر من أهم المناطق الحسساسة التي تشير إلى نظافة وجمال الشخص وخصوصا لدى السيدات ، إلا ان تلك المنطقة تتعرض أحيانا إلى بعض الإسمرار او الخطوط السوداء الداكنة التي تقلل من بياض ونصاعة الوجه والمنظر بشكل عام ، وتنشا تلك الخطوط السوداء لأسباب عديدة من أهمها التعرض لدرجات الحرارة المرتفعة باستمرار او التعرض لكميات كبيرة من الاتربة والغبار ، وأيضا تتسبب بعض الامراض في ظهور تلك الهالات السوداء في منطقة الرقبة خصوصا مرضض السكر والسرطان والحمى الشديدة وغيرها .

  • ملعقة واحدة من زيت الزيتون 
  • ملعقة واحدة من بيكربونات الصوديوم 
  • ملعقة واحدة من الملح 

تقوم بخلط تلك المكونات بشكل جيد إلى ان تحصل على خليط متماسك ومتجانس تماما ، بعدها تتركة لمدة لا تقل عن 10 دقائق كاملة حتى تتفاعل كافة مكونات الخليط بشكل جيد ، بعدها تقومي بتطبيق ذلك الخليط على الرقبة وعلى التحديد على المناطق التي تحتوي على تلك الهالات او الخطوط السمراء في الرقبة ، ويجب تطبيق الوصفة لمدة لا تقل عن 15 او 20 دقيقية كاملة ، تقوم تقومين بإزالته وغسل الوجه والرقبة بماء بارد والتنشيف جيدا ، ومع تكرار تلك الوصفة يوميا لمدة أسبوع على الأقل ستلاحظين مفعولها الجبار في القضاء على تلك الهالات السمراء والحصول على بشرة براقة ولامعة .



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : اصنعها بنفسك

المصدر : نجوم مصرية

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا