المحتوى الرئيسى

 أسهل وصفة لـ تفتيح الكوع والركبة تبييض الكوع والركب في اسبوع واحد عبر ثلاث وصفات منزلية


 أسهل وصفة لـ تفتيح الكوع والركبة | تبييض الكوع والركب في اسبوع واحد عبر ثلاث وصفات منزلية

 أسهل وصفة لـ تفتيح الكوع والركبة | تبييض الكوع والركب في اسبوع واحد عبر ثلاث وصفات منزلية أسهل وصفة لـ تفتيح الكوع والركبة | تبييض الكوع والركب في اسبوع واحد عبر ثلاث وصفات منزلية

 

الكثير من الفتيات وحتى الرجال يبحثون عن وصفة تفتيح الكوع والركبة خلال ساعة أو تبييض الكوع والركب في يوم أو علاج سواد الكوع وكذلك تفتيح الركب والكوع في اسبوع لذلك قررنا الاجابة على كل كلمات البحث هذه المنتشرة على محرك البحث “جوجل” في تقريرنا التالي باستخدام وصفة الليمون المنزلية لـ تفتيح الكوع والركبة وعلاج اسمرار الكوعين والركبتين خاصة عند النساء في الخليج العربي فتابعونا في السطور التالية.

سنستخدم في وصفة تبييض الكوع والركبة مجموعة من الأشياء الطبيعية للتخلص من هذه المشكلة وستحسن أيضًا لون الجلد باستخدام مجموعة من المكونات الموجودة في المطبخ بالفعل علاوة على ذلك، عناية الجلد لن تأخذ منكِ وقتًا طويلًا لكن النتيجة ستكون أسرع.

مكونات وصفة تبييض الكوع والركبة

أولًا: الليمون     

فوائد الليمون

الأحماض الموجودة في الليمون تعمل على تفتيح وتحسين لون الجلد، ومضادات الأكسدة، وفيتامين سي تحافظ على تقوية الجلد، وزيادة لمعانه وبريقه.

كيف يمكن تبييض الكوع والركبة باستخدام عصير الليمون؟!

ملح بيكربونات الصوديوم

استخدم الليمون، وبيكاربونات الصوديوم، اقطعي الليمونة إلى نصفين، ثم ضعي ملعقة بيكاربونات الصوديوم على شريحة الليمونة ثم افركيها على المنطقة الداكنة على الكوع أو الركبة لمدة دقيقة، ثم اتركي شريحة الليمون على المنطقة الداكنة لمدة خمسة عشر دقيقة ثم اغسليها بالماء الدافيء، ويمكن بعدها وضع قليل من زيت الزيتون أو زيت جوز الهند، نفذي هذه الطريقة يوميًا حتى تصلي إلى النتيجة المرضية لكِ.

ثانيًا: الطين المغربي والليمون

طين مغربيطين مغربي

استخدمي قشور الليمون وقومي بطحنها بعد تجفيفها لتصبح مسحوق ناعم، وأضيفي ملعقة كبيرة من الطين المغربي، وملعقة صغيرة من العسل وضعي الخليط واخلطيه وضعيه على المنطقة الداكنة لمدة عشر دقائق وببطء قومي بازالة الخليط واغسلي الكوعين والركبتين بالليمون، ثم اشطفيه بالماء البارد فهذا سيفتح المرفقين والركبتين على الفور ويزيد خلايا الجلد الميتة والشوائب.

ثالثًا: عصير الليمون والجلسرين

جلسرين2

ضعي ليمونة على قليل من الجلسرين بعد ذلك ثم قومي بترطيب المرفقين والركبتين الداكنتين في المساء قبل الذهاب إلى السرير وكرري ذلك كل يوم لمدة اسبوع وستلاحظين التحسن في لون البشرة.

رابعًا: وصفة السكر

السكرسكر

السكر يمكن أن يكون بمثابة مقشر ومرطب طبيعي لبشرتكِ، فهو يزيل خلايا الجلد الميتة، ويجعل بشرتكِ ناعمة ونظيفة ولذلك يمكن استخدام السكر ومسحوق الأرز والعسل لازالة خلايا الجلد الميتة المتراكمة على الكوعين والركبتين فتتفتح البشرة، ويمكن اعداد عجينة التقشير عن طريق خلط ملعقتين صغيرتين من السكر مع ملعقة صغيرة من مسحوق الأرز، وملعقة كبيرة من العسل وتوضع على المنطقة الداكنة لمدة عشر دقائق.



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر : äÌæã ãÕÑíÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا