المحتوى الرئيسى

أسرع وصفة منزلية لـ علاج تشققات القدمين


أسرع وصفة منزلية لـ علاج تشققات القدمين

أسرع وصفة منزلية لـ علاج تشققات القدمينعلاج تشققات القدمين المذهل

  

تصاب الكثير من السيدات بالحرج أو عدم الراحة في الصيف حين ارتداء الصنادل نظرًا لاصاباتهن بمرض تشققات القدمين، وجفاف الكعبين الذين يسببان مشاكل رهيبة بالنسبة لهن، ويبحثن عن علاج تشققات القدمين فعال وقد لا يكون هناك ألم لكن القدمين مصابة بخطوط سيئة الشكل تسبب لهن ّإزعاج دائم لذلك بحث موقع “نجوم مصرية ” عن أسرع وصفة منزلية لـ علاج تشققات القدمين بشكل فعال ومريح ورخيص الثمن نذكره لكم في التقرير التالي.

التخلص وعلاج تشققات القدمين بوصفة العسل والخل

بعد تجربة ارتداء نفس الحذاء والجوارب على الأقدام بصورة يومية قررت امرأة واحدة أن تقوم بالتغيير، وابتكرت وصفة منزلية تسمى وصفة ( الإسبرين لفرك الأقدام ) كـ علاج تشققات القدمين وانتشرت على شبكة الانترنت، ويمكن بهذه الوصفة إزالة خلايا الجلد الميتة التي تضر القدمين.

مكونات وصفة الاسبرين المنزلية لـ علاج تشققات القدمين

علاج تشققات القدمينعلاج تشققات القدمين

أولًا: أحضر عشرة أقراص اسبرين.

ثانيًا: قم بسحقهم ليتحولوا إلى مسحوق.

ثالثًا: أضف 1/8 كوب من الحمضيات المكونة من ( الليمون، والجريب فروت)

رابعًا ضعها على القدم وهي رطبة واتركها لمدة عشر دقائق قبل مسحها برفق.

التأثير قد يحتاج وقتًا طويلًا بعض الشيء لكنه فعال بشكل عام، وهذه وسيلة غير مكلفة لعلاج الأقدام الجافة وتشققات القدمين في وقت قصير.

وبشكل عام تشققات القدمين تسبب ألم شديد وأغلب أعراضه هو جفاف الجلد، وتراكم الخلايا الميتة على الأقدام، والكعبين وعلى جوانب القدمين، وعلى أطراف أصابع الأقدام، وتتحول إلى اللون الأصفر أو الداكن، ومن المهم جدًا إزالة تلك الخلايا الميتة حتى لا تسوء الحالة أكثر من ذلك، وأغلب من يتأثرن من هذه الأمراض الإناث بينما 15% من سكان العالم يعانون من أمراض القدمين منهم 9.1% بسبب ارتداء الكعب العالي أو زيادة الوزن.

ويساعد مع هذه الوصفة لـ علاج تشققات القدمين الإلتزام بنظام غذائي جيد والحرص على المشي على أرضيات لينة وليست صلبة، ويمكن عمل هذه الوصفة ووضع جوارب غير ماصة ويمكن تقشيرها في الصباح، وعند القيام 10-15 مرة يمكن رؤية النتائج التي تبحث عنها أي امرأة وهي الأقدام الناعمة.



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر : äÌæã ãÕÑíÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا