المحتوى الرئيسى

لديك ملابس قديمة لا تعرف ماذا تفعل بها إليك 6 أفكار رائعة لإعادة استخدامها

هناك متعة ستشعر بها عندما تطبق بنفسك أفكاراً جديدة تعيد الفائدة إلى ملابسك القديمة، وذلك من خلال تغيير قميصك القديم إلى وسادة أنيقة أو فستان لطيف لفتاة صغيرة أو إلى شيء مفيد آخر.وجدنا 6 أفكار جميلة وبسيطة ذُكرت في موقع Bright Side، ستساعدك في تغيير قمصانك القديمة، شاهد الصور:

1- سليبر منزلي

سليبر للمنزلblog.naverبعد استعمال القميص والشعور بالملل منه وينقصك في المنزل حذاء منزلي، يمكنك صنعه بنفسك من خلال قميصك القديم.

2- مريلة للمطبخ

مريلة للمطبخMothereArthlivingقميصك القديم يمكنك تحويله إلى مريلة مهمة للمطبخ وبشكل جميل. وهنا في موقع Mother Earth Living ستجد كثيراً من النصائح والإرشادات عن كيفية عملها.

3- وسادات جميلة

افكار وسادات Blogger / Handmade Janeفي كل أنحاء المنزل توجد قطع متناثرة من الثياب التي لم تعد لها أهمية، ما رأيك لو تحولت إلى قطع متناثرة أيضاً، ولكن مع فائدة لبيتك؟ مثلاً: وسادات مفيدة وجميلة توضع على الكنب أو في غرف النوم؟ للمزيد شاهد مدونة Handmade Jane.

4- فستان طفلة

قميص وثوب طفلةCrookedbrainsيمكنك تغيير وتجميل قميصك القديم من خلال إعادة تصميمه إلى فستان جديد وجميل تقدمه إلى طفلتك الصغيرة، وبذلك تسعدها حينما تقدم إليها ثوباً من صنع يديك. وفي مدونة Little Button Diaries إليك طريقة صنع الفستان بالتفصيل.

5- حقيبة قماشية

صور لحقيبة يدويةBlogger / Between the linesخزانتك مليئة بالحقائب ولكن لا تجدين ما يناسب لباسك ولا تمتلكين الوقت للخروج لشراء حقيبة جديدة، ابحثي عن قميص قديم لزوجك يناسب لباسك واصنعي منه حقيبة. شاهدي في مدونة Between the lines لمعرفة طريقة تحويل القميص إلى حقيبة يدوية.

6- تجميل "بلوزة" نسائية

بلوزه رجالي تحولت لنسائي We Heart It / Camilla Green Skousb?llبحركات بسيطة وتصميم سهل ورسم خطوط مدروسة تتغير معالم تي شيرت عادي إلى تصميم نسائي جميل وكأنها من عمل فنان مبدع.لقد قدمنا إليك بعض الأفكار الجميلة، التي قد تساعدك في تحويل جميع القطع والقمصان القديمة لزوجك أو ابنك إلى أشياء أكثر جمالاً وحداثة وتلفت الانتباه، وتتميز هذه الأفكار بسهولة تنفيذها وبساطتها والمتعة في القيام بها.إليكِ أيضاً: أفكار مذهلة يجب أن تعرفها كل فتاة. الفكرة الخامسة حل مذهل لمنع الحذاء من البلل.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : اصنعها بنفسك

المصدر : كسرة

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا