المحتوى الرئيسى

فوائد حليب الحمير و جبن الحمير


فوائد حليب الحمير و جبن الحمير الأغلى في العالم

فوائد حليب الحمير و جبن الحمير الأغلى في العالم

  

بالتأكيد شعرتم بالاشمئزاز من هذا الخبر الغريب ولست مجبرا أيضا على معرفة فوائد حليب الحمير ولكنها مجرد معلومة جديدة أضفها لمعلوماتك ولست مجبرا أيضا على شرائه وتجربته لتعرف إذا كان مفيدا أم لا ولكن الحقيقة أن حليب الحمير له فوائد كثيرة

وفي تركيا وصل سعر اللتر الواحد منه سبعة وعشرين دولارا حيث تزايد الإقبال عليه جدا في الفترة الأخيرة نظرا لفوائده الكثيرة للجسم وفي علاج آلام الجهاز التنفسي ,نعم الأمر غريب للغاية فكيف يتناول الإنسان لبن أو جبن الحمير ولكنه مفيد للغاية ولكن هل تعلم أن الكيلو الواحد من لبن الحمير يبلغ ثمنه 1250 دولارا؟!.

فوائد لبن وجبن الحمير:

أثبتت عدة دراسات وبحاث في مجال الصحة أن لبن وجبن الحمير يوقف نشاط الخلية السرطانية وأيضا علاج الأطفال الصغار من بعض أنواع الحساسية وله فوائد لا حصر لها للبشرة وتنعيمها وتبييضها وتجديد الخلايا وإعطاء البشرة إشراقه مبهرة.

الرأي الشرعي في شرب لبن الحمير وتناول الجبن:

اختلف كل الأئمة الكبار في حكم شرب لبن الحمير حيث نجد من حرمه مثل الحنابلة أما الحنفية فقد اختلفوا فيه وتمت إجازته من قبل الشافعية ولكن عامة إذا كان الغرض من شربه التداوي من المرض والألم فيجوز تناوله.

فوائد لبن الحميرفوائد حليب الحميرفوائد لبن الحمير فوائد لبن الحمير0




لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر : äÌæã ãÕÑíÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا