المحتوى الرئيسى

تعرفوا على الفاكهة التي تقضي على مرض السكري الافوكادو صديقة مرضى السكرى


تعرفوا على الفاكهة التي تقضي على مرض السكري الافوكادو صديقة مرضى السكرى

تعرفوا على الفاكهة التي تقضي على مرض السكري الافوكادو صديقة مرضى السكرى

اغلب الشعب المصري يعاني من الإصابة بمرض السكرى، والذي يعتبر أصبح الأكثر شيوعا بين أفراد الشعب المصري، ولان هؤلاء المرضى يعانون من امتناعهم عن كثير من الأطعمة حتى أن الفاكهة قد تضرهم.

تعرفوا على افضل مشروب للتخلص من مشكلة الكرش والارداف وبدون معاناة

لذلك فقد أقيمت كثير من الأبحاث العلمية بالولايات المتحدة لكي يتوصلوا إلى أي اكتشاف يساعد هؤلاء المرضى، حتى يتمكنوا من تناول الأطعمة التي يفضلونها، وقد توصلت الأبحاث أخير وبعد العديد من الفحوصات إلى أن أفضل فاكهة يمكن لمريض السكري أن يتناولها دون قلق وبأي كمية يريدها هي فاكهة ” الافوكادو”.

القضاء ينهي قضية احمد عز وزينة بالحكم عليه بثلاث سنوات

ذلك لأنهم تأكدوا من أنها تحتوي على نسبة اقل من الكربوهيدرات التي تتواجد بأي نوه من الفواكه الأخرى، مما يساعد على خفض نسبة الكولسترول بالدم، ووبالتالي فإنها فاكهة غير مضرة لمرضى السكر، كما أثبتت الأبحاث العلمية أيضا أن نسبة الدهون المشبعة بالافوكادو لا يستطيع الجسم هضمها بسهولة، وأنما تحتاج إلى وقت كثير لكي يتمكن الجسم من إجراء عملية الهضم.

احمد عز مع احترامي للقضاء الا انني لن اعترف نهائيا بزينه زوجة لي ولا الاطفال ابناءا لي

ذلك يساعد على خفض نسبة الكولسترول بالدم وبالتالي فإنها تنظم عملية إفراز مادة الأنسولين بالدم، مما يساعد على حل مشكلة مرض السكرى.

احمد بدير يواجه ازمة فنية بعد عودة تيران وصنافير

   




لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر : äÌæã ãÕÑíÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا