المحتوى الرئيسى

الطفل المختطف يكشف كيف تم دفنه فى منزل مهجور وكيف خرج من تحت الرمل


الطفل المختطف يكشف كيف تم دفنه فى منزل مهجور وكيف خرج من تحت الرمل

الطفل المختطف يكشف كيف تم دفنه فى منزل مهجور وكيف خرج من تحت الرملالطفل المختطف يكشف كيف تم دفنه فى منزل مهجور وكيف خرج من تحت الرمل

عرض النائب البرلماني والإعلامي “سعيد حساسين” قصة الطفل الذي تم إختطافه من شخص جارا له يعمل في تجارة بيع الأعضاء البشرية وذلك من خلال برنامجه “إنفراض” الذي يذاع على قناة “العاصمة” الفضائية وروى الطفل “عبد الرحمن” ما حدث له قائلا أنه عندما كان يذهب الى المدرسة كان يقابله جاره “حسين” ثم إتصل عليه وهو في المدرسة وقال له أنه ينتظره في الخارج لكي يعود به الى منزله.

فلم يعلم الطفل أن جاره يريد خطفة وكان لا يشك  الطفل في هذا الرجل جاره من زمان وركب معه السيارة وتفاجأ الطفل أنهم داخلين على صحراء 6 أكتوبر فحاول الطفل أن يضربه ويهرب من السيارة فوضع الرجل في فمه ورق ودخل في بيت مهجور هناك وظل يضرب في الطفل بالطوب الأحمر فأصابه في وجهه وجسمه.

ثم قام الرجل بوضع رمل على الطفل وإعتقد أن الطفل مات فتركه وذهب وكان معه شخص أخر لم يظهر أمام الطفل وبعد ربع ساعة أزاح الطفل الرمل وظل حتى الفجر بعد مروره بساعات صعبة من الخوف والقلق ثم أتت الشرطة وأنقذته وتم القبض على الجاني جاره.

   



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : غرائب وطرائف

المصدر : äÌæã ãÕÑíÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا