المحتوى الرئيسى

فوائد البردقوش المغلي الذي أوصي به رسولنا الكريم


فوائد البردقوش المغلي الذي أوصي به رسولنا الكريم

فوائد البردقوش المغلي الذي أوصي به رسولنا الكريم

أن البردقوش من أهم النباتات التي تكن حامله لزيوت طياره، عند استخلاصها تعمل علي علاج الكثير من الأمراض المختلفة، ولكن مع تناول مغلي البردقوش سوف تتخلص من كل هذه الأمراض، كما أوصانا رسولنا الكريم وقال عليكم بالمردقوش فإنه جيد للخشام، كما أنه يستخدم في علاج عدم انتظام الدورة الشهرية أيضا، وكذلك يستخدم في عسر الطمث، كما أنه يحتوى علي مولدات الهرمونات، ولهذا فإنه يستخدم في اتزان الهرمونات، أو انتظام الهرمونات المختلفة.

البردقوش

و إذا تم تناوله في المساء فإنه يؤدى إلي الاسترخاء، كما ثبتت أن المستخلص المائي المتحفظ بالزيوت منه يعمل علي خفض سكر الدم بنسبه كبيره، يستخدم في إزالة الصداع عندما يشرب مغلي، و هو منشط عام للجسم، و يعمل على الإحساس بالحيوية، و النشاط.

كما أنه يستخدم في علاج المفاصل والآلام، وأيضا يستخدم في تهدئه المعدة، ويعمل علي طرد الغازات، وأخيرا يستخدم كمضاد للبكتيريا، كل هذه الأشياء وأكثر بكثير تعد من فوائد البردقوش، الذي اوصانا به رسولنا الحبيب صلي الله عليه وسلم.

   



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر : äÌæã ãÕÑíÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا