المحتوى الرئيسى

طرق سحرية فعالة جدا وطبيعية تخلصك نهائيا من هجوم النمل الشرس علي منزلك


طرق سحرية فعالة جدا وطبيعية تخلصك نهائيا من هجوم النمل الشرس علي منزلك

طرق سحرية فعالة جدا وطبيعية تخلصك نهائيا من هجوم النمل الشرس علي منزلك

يعتبر ظهور النمل في المنزل من أكثر الأشياء التي تزعج ربه المنزل ، وخاصة مع فصل الصيف والحرارة العالية ، نجد هجوم لتلك الحشرة المقززة ، خاصة عند هجومها علي الأطعمة مما يسبب قلق وحيرة ربه المنزل فيما يجب فعله ، ولكن اليكي الحل سيدتي وبطرق طبيعية سهله وبسيطة ومن منزلك دون الحاجة إلي استخدام الكيماويات المضرة .

يبلبالمقاااااااااااااااال

طرق سحرية بسيطه وسهلة للتخلص نهائيا من هجوم النمل علي منزلك:-

  • السمسم :-

يعتبر السمسم عدو للنمل فهو يكرهه ولا يقترب من الأماكن التي ينتشر ويتواجد بها السمسم ، وكل ما عليكي فعلة هو نثر كمية من السمسم في أماكن تواجد النمل.

  • الخل :-

احرصي سيدتي علي تنظيف الأرضية وجوانب المطبخ بالماء والخل دائما لان النمل يكره رائحة الخل وسوف يبتعد تماما عن الأماكن المتواجد بها الخل .

  • القهوة المطحونة :-

من العوامل الفعالة للقضاء علي النمل فكل ما عليكي هو نثر كمية من القهوة المطحونة في أماكن تواجد وتكاثر النمل .

  • عصير الليمون :

يكره النمل رائحة الليمون وهي بالنسبة له مزعجة ، لذلك فعليكي بمسح الأرضيات والمطبخ وجوانبه بالماء وعصير الليمون ، وركزي أيضا علي أماكن تواجد النمل .

  • سائل تنظيف الصحون :-

ضعي القليل من سائل تنظيف الصحون في أركان المنزل وأركان الشبابيك والأبواب أيضا فهذا سوف يخلصك نهائيا من النمل ووجوده المزعج .

  • قشر الخيار :

نجد ان النمل يكره رائحة الخيار ، لذلك قومي بتقشير الخيار وانثري قشره في أماكن تجمع وتواجد النمل .

  • التوابل :-

هناك بعض التوابل التي تعتبر مصدر إزعاج للنمل مثل : الفلفل الأسود والقرفة والفلفل الحمر وأيضا القرنفل ، فلذلك يمكنك استخدم احد تلك التوابل وطحنها ونثرها في أماكن تواجد النمل والشقوق والفتحات.

  • بودرة الأطفال:-

هي الطريقة هي فعالة ومثالية جدا في التخلص من النمل كل ما عليكي هو نثر القليل من البودرة في أركان المنزل والفتحات والشقوق وسوف تلاحظين اختفاء النمل من تلك الأماكن .

مقااااااال نملل




لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : اصنعها بنفسك

المصدر : äÌæã ãÕÑíÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا