المحتوى الرئيسى

اسرع طريقة منزليه لتنظيف الحذاء الأبيض ليعود كالجديد


اسرع طريقة منزليه لتنظيف الحذاء الأبيض ليعود كالجديد

اسرع طريقة منزليه لتنظيف الحذاء الأبيض  ليعود كالجديدأفضل طرق الغير متوقعة لتنظيف الأحذية البيضاء

الحذاء الأبيض من الألوان المحببة لدى الشباب والأطفال وحتى كبار السن ، ولكن يعاب عليه انه سريع الاتساخ وربما في أحيان كثيرة يصعب علينا التخلص منها وربما يتحول مع الوقت إلى اللون الأبيض المصفر، الذي جبرنا على عدم ارتدائه والتخلص منه ، بالرغم من حالته الجيدة .

أفضل طرق الغير متوقعة لتنظيف الأحذية البيضاء

 

 

 

واليوم أشير أيضا إلى الأحذية الرياضية ، والتي لا يستفني عنها احد الآن فهي أصبحت وسيلة لراحة القدم  “الكوتشى  و الكونفرس”  وخاصة أن الغالبية تكون من القماشة البيضاء  ولذا  لا تعانى بعد الآن من تنظيفها ، وهناك اكثر من طريقة في تنظيف الحذاء الأبيض دون أن يتسبب في إتلافه .

الطريقة الأولي وهى الماء والصابون

عشان-ما-يصفرّش-منك..-طريقة-تنظيف-الحذاء-الأبيض-القماشالمستلزمات: وهاء بلاستيك – قليل من الماء الفاتر مذاب فيه مسحوق غسيل  خاص بالألوان البيضاء- فرشاة أسنان- قطع قماش نظيفة للغسيل و للتجفيف.

الطريقة

وضع قطعة القماش في وعاء الصابون ، أخذ قطعة القماش ودعك جميع الجوانب للحذاء ، وباستخدام الفرشاة في دعك جميع الجهات وتنظيفها جيدا ، تجفيف الحذاء بقطعة القماش الجافة ‘ مع مراعاة ترك الحذاء في الهواء الطلق ليكمل الجفاف ولا يخزن في خزانة  الأحذية الأبعد أن تتأكد من تمام جفافه حتى لا يتعرض للبكتريا والعفن.

 

تنظيف-الحذاء-الأبيض-القماش-1-625x294

 

 

  • الماء والصابون
  • تنظيف الأحذية البيضاء
  • تنظيف الكونفرس

  


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : اصنعها بنفسك

المصدر : äÌæã ãÕÑíÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا