المحتوى الرئيسى

اكتشاف جديد فعال للقضاء على مرض السرطان إبر الصنوبر


اكتشاف جديد فعال للقضاء على مرض السرطان (إبر الصنوبر)

اكتشاف جديد فعال للقضاء على مرض السرطان (إبر الصنوبر)إبر الصنوبر لعلاج السرطان

ان هذا الشراب الذي نحن بصدد الحديث عنه قد لا يعرفه الكثيرون الآن إلا انه استخدم لعلاج كثير من الأمراض منذ مئات السنين من قبل سكان أمريكا الشمالية وهو المسمى “بأبرع الصنوبر” أولا لابد ان نعرف فوائد هذا الشراب وفوائده هي: تقوية الجهاز المناعي والقضاء على البكتيريا المتكونة بالمعدة والخمائر الضارة للجسم.

كما انه يعتبر مقاوم قوي للخلايا السرطانية ويقاوم عملية تحلل وإذابة العضلات ويعمل على تقوية الجهاز العصبي ويعالج حالات الرشح والزكام ويساعد في علاج الصدفية والقضاء على فطريات القدم والآن كيف يتم اختيار النوع المثالي من ابر الصنوبر وكيف يتم صنع الشراب؟                    يتم اختيار الصنوبر من الفصيلة البيضاء لأنها هي الأفضل وآمنة ثم يتم نزع الإبر الخضراء اللون المتواجد بالصنوبر ونزع القاعدة البنية التي تتواجد أسفل الزهرة.

ثم يتم طحن هذه القاعدة ووضعها بكوبا كبيرا ومعها ابر الصنوبر ومن ثم نقوم بسكب الماء المغلي عليها ووضع غطاء عليها لمدة عشر دقائق ثم تصفيته وتناوله في الحال ولكن هناك تحذير: لابد ان نبتعد عن أنواع الصنوبر السامة وهي الصنوبر الأصفر_الصنوبر الاسترالي_الصنوبر الملتوي ويجب أيضا ألا يتناول هذا المشروب السيدات الحوامل أو اللاتي تنوي الحمل لأنه قد يؤدي إلى الإجهاض.

 

  • الصنوبر
  • القضاء على السرطان
  • مرض السرطان
  • مشروب قوى وفعال

  


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر : äÌæã ãÕÑíÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا