المحتوى الرئيسى

لو سمعت خطيبتك تنطق كلمة كونتور لا تكمل الخطوبة أبداً 7 صور لفتيات قبل وبعد وضع الكونتور على وجهوهن

التطور لا يتوقف أبداً في جميع المجالات، أما في مجال المكياج فقد سيطر كونتور الوجه مؤخراً على عقل كثير من السيدات، اللاتي شاهدن السحر الذي يفعله بالوجوه.إليك مجموعة من الصور عرضها موقع Baba Ka Thullu أوضحت الفرق الرهيب الذي يصنعه هذا الاختراع بوجوه النساء:

1- مع كونتور الوجه؛ وداعاً للعيوب التي سيخفيها تماماً

فتاة قبل وبعد وضع كونتورBossipيُعتبر من أسهل تقنيات المكياج التي تعطي لوجهك ما تتمنين، مثل تظليل ملامح لا تحبينها في وجهك، وإخفاء آثار الحبوب والبثور السوداء، ولكنه إخفاء مؤقت للعيوب، لا يعالجها هو يخفيها فقط.

2- يبرز الملامح الجميلة ويعطي مظهراً حيوياً للوجه

تغير الشكل قبل وبعدPinterest / KickVickفهو يمكّنك من إبراز ملامح الوجه التي ترغبين في تسليط الضوء عليها، ويخفي أي علامات للإرهاق.

3- استخدام لونين من كريم الأساس

تغطية عيوب الوجهPinterest / Tori Faddisيستخدم خبراء التجميل عند قيامهم بكونتور الوجه لونين من كريم الأساس، أحدهما يناسب لون بشرتك والآخر بدرجة لون أغمق. ويعود السبب في ذلك إلى أن اللون الذي يناسب بشرتك يسلّط الضوء عليها، في حين يمكن لكريم الأساس الداكن أن يساعدك في تظليل ملامح أخرى وإخفاء العيوب بأسلوب ناعم وطبيعي.

4- إخفاء علامات التقدّم في العمر

امرأة قبل وبعد المكياجYouTube / Sercan Karag?zهو على الأقل يعطي أي امرأة مظهراً أصغر من عمرها الحقيقي بعدة سنوات.

5- هو لعبة إعطاء إيحاء بأبعاد غير حقيقية لملامح وجهك

وجنتان أنحف بعد الماكياجYouTube / Dreamy DIYمثلاً تنحيف خديك أو تجميل أنفك وتصغير جبينك.

6- هل هو خداع للغير أم رغبة فطرية داخل كل امرأة أن تبدو أجمل!

إبراز جمال الوجه بالمكياجYouTube / Cute Girls Hairstylesمن حق كل شخص أن يفعل ما يحلو له، ويبحث عن الجمال بما يتوافق مع تعريفه للجمال، ولا أتفق مع ادعاء الرجال أن النساء يقمن بخداعهم عن طريق مساحيق الوجه، وحتى الحكايات التي نقرأ عنها على مواقع التواصل الاجتماعي عن المفاجآت غير السارة التي انتظرت بعض الرجال بعد الزواج، واكتشافهم لشكل زوجاتهم الحقيقي، فالسؤال الذي يخطر على بالي: كيف تتزوج امرأة من الأساس بدون أن تراها ولو لمرة واحدة بدون مساحيق التجميل! ألهذا الحد كانت علاقتكما سطحية!

7- ماذا ينتظرنا في المستقبل من أشياء جديدة ياترى!

تغطية الهالات السوداءYouTube / KungsVEVOمن الواضح أن الكونتور سيطر على عقول الفتيات بشكل جنوني، لدرجة أنهن استخدمنه عن طريق كعوب الأحذية والأشرطة اللاصقة


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : غرائب وطرائف

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا