المحتوى الرئيسى

كيفيت التخلص من الرؤوس السوداء إلى الأبد وتنظيف الوجة وما هى أسبابها وطريقة علاجها إليكم الطريقة


الرؤوس السوداء تعطي نظرة غير صحية على جلدك ومظهر غير مرغوب به على الجلدك ،كما أنها غالباً ما تظهر على الوجه والظهر والأذنين وأماكن المحيطة بالفم  لأن هذه المواقع تشمل العديد من الغدد العرقية ويعتبر الشباب هم أكثر ما يتعرضون لها .
أسباب ظهور الرؤوس السوداء على الجلد :
وتأتى أسباب ظهور الرؤوس السوداء بسبب ( بشرة دهنية ، شعر دهنى ، الغدد الدهنية  ، أنسداد المسام ، سوء النظام الغذائى ) حيث يؤكد الأطباء الإضطراب الجلد هو أكثر ا يسبب الرؤوس السوداء التى تأتى من أفرازات  زائدة  من الدهون وأن هذة الدهون الزائدة تجف على الجلد عند أمتزاجها مع خلايا أخرى  فتقوم بسد مسام الجلد يكون هذا سبب ظهور الرؤوس السوداء ويوضح الأطباء أن توسع أماكن الرؤوس وتحولها إلى أحمرار ألتهابات فيما بعد ، كما تنتشر عند لمسها بأصابع المتسخة على الوجه وأذا تفاقم الوضع لابد من زيارة طبيب متخصص للتخلص منها.
التخلص من  رؤوس السوداء مع هذه الوصفة البسيطة :
سوف تحتاج:
– نصف ليمونة (والتي يمكن جويسد])
– 3 قطرات من العسل
قطرة العسل على الليمون وفرك جميع أنحاء وجهك. حاول أن تركز أكثر على المناطق الإشكالية. اتركه لمدة 5-7 دقائق ويغسل بالماء البارد بعد ذلك.
ستلاحظ النتائج الإيجابية على الفور. ذلك مرتين أسبوعيا.
طريق عمل الوصفة الطبيعية :
الليمون يحتوي على خصائص حمضية والتي تساعد على التخلص من الجلد الميت، والسماح نمو جديدة من الجلد. بهذه الطريقة سوف unclogged المسام، والجلد واضحة والرؤوس السوداء تخفيض.العسل مضاد حيوي طبيعي وجيد لإزالة الأوساخ من مسام الجلد. بالإضافة إلى ذلك، هيدرات العسل ويشد مسام الجلد ويعطي بشرة أكثر وضوحا. أنه يحتوي على مضادات الأكسدة، مطهر، وخصائص مضادة للجراثيم التي تدمر الجراثيم أو يزيل المسام تسد.هذا العلاج الطبيعي يمكن أن تكون مختلفة لأنواع البشرة المختلفة. ذلك يعتمد على نوع بشرتك، وكيف في كثير من الأحيان سوف تستخدم العلاج. تحاول ذلك 2-3 مرات في الأسبوع لمعرفة تأثيره.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر : نجوم مصرية

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا