المحتوى الرئيسى

مفاجأة غسالة تغسل وتكوي الملابس بالاسواق بداية 2017 تعرف على السعر وأماكن بيعها

FoldiMate مفاجأة من النوع الثقيل حيث عرضت احدى الشركات نوع جديد من الغسالات الشاملة مطلقة عليها “غسالة الأحلام” حيث تقوم الغسالة بغسل الملابس وشطفها وتجفيفها كباقي الغسالات إلا أنها تزيد عنها بأنها تكوي الملابس ايضا وتطويها فتخرج قطع الملابس جاهزة للوضع في الخزانة.

FoldiMate هو الاسم التجاري الذي منحته الشركة المنتجة للغسالة الشاملة، وشرحت كيف ان الغسالة بها امكانية تعقيم وتنعيم الملابس وتعطيرها في وقت قليل نسبيًا، وطرحت فيديو يوضح طريقة عملها، وخطوات تنظيف الملابس التي تبدأ بتعليق الملابس على مشابك خاصة لتسحبها الآلة للداخل وتتابع عملها حتى تخرج بالشكل المطلوب.

استقبل المستهلكون الخبر بحفاوة واصفين المنتج بانه “سحري” وسوف يقلل الجهد المبذول ويخفف العبأ عن المرأة وخاصة الأم العاملة، كما يختصر الوقت ويقلل التكلفة.

وعن التفاصيل الأخرى أعلن الموقع الخاص بالغسالة أن الشركة المنتجة ستقبل طلبات الشراء من العملاء بداية العام القادم 2017، وهو وقت طرح المنتج في الاسواق، كما كشفت عن سعرها الذي سيتراوح ما بين 700 دولار إلى 850 دولار أمريكي، وأتاحت الشركة امكانية حجز المنتج عبر الموقع الاليكتروني الخاص بها والذي يجيب على كل الاسئلة حول المنتج.




لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : غرائب وطرائف

المصدر : äÌæã ãÕÑíÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا