المحتوى الرئيسى

برنامج صحي ينظف الجسم في خلال 48 ساعة

إن تنظيف الجسم يعمل إزاله السموم المتواجدة التي تعمل علي تلويث الجسم، فإليكم العلاج لتنظيف الجسم، ولقد ينجح هذا العلاج فيجب علينا أن نأخذ وقت في اختيار الطعام بعناية، وأن نمارس الرياضة قليلا، وكما يجب أيضا أن إتباع هذه الخطة لتنظيف الجسم من السموم، فيجب أن تتبعوا التالي :

الجسم


اليوم الأول يجب إتباع الفطور كالتالي 250ملل من الماء، وتأتى بطاسه متوسطه من رقائق الشوفان، مع بذور الكتان، معلقه واحده منه 200ملل من حليب اللوز، أو يمكنك أن تسبدلة بلبن رائب، ويفضل أن يكون قليل الدسم، وأخيرا نصف طاسه من الفواكه الحمراء، وشاي أخضر.


أما عن الغذاء فيجب أن يكون كالاتي 250ملل من الماء، 250 من سمك النازي المشوى، بطاطس مطهوة علي البخار، ويمكنك تناول السبانخ، وزيت الزيتون، وعصير الليمون، ويمكنك أضافه أي نوع من الفواكه.


أما عن العشاء فيمكنك إتباع الآتي 150جرام من التونة المشوية، طاسه من الخضار الخضراء، مع زيت زيتون، فإن اتباعك لهذا العلاج سوف يعمل علي تنظيف جسمك، ويزيل منها السموم ويحافظ علي صحتك.



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر : نجوم مصرية

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا