المحتوى الرئيسى

مع هذة الفاكهة وداعاً لتسوس أسنانك وأوجاع اللثة ناجحة 100 تعرف عليها الأن


من أسوأ الاشياء التى تواجهنا هو تعرض أسناننا للتسوس وإلتهابات اللثة المؤلمة ، والتى تؤدى إلى فقداننا لأسناننا ، ومع العلم أن الإلتهابات التى تحدث فى اللثة اكثر خطورة من التسوس لأنها قد تؤدى إلى فقدان اكثر من سنة ، فيجب علينا المحافظة على أسناننا بهذة الفاكهة والتى ليس لها أى أضرار وهى الزبيب.
يحتوى الزبيب على كمية من المركبات ، التى تجعله يحمينا من أضرار البكتريا ،  والتى هى السبب الرئيسى فى تسوس الأسنان والإلتهابات ، وتقوم بمنع تكون الطبقة الجيرية التى تتكون على الأسنان من الخارج ، وقد أثبتت الدراسات الحديثة ، أن الزبيب بمكوناته النباتية والتى تحمى وتقضى على مسببات التسوس والإلتهابات التى تصيب اللثة.
حيث أظهرت التجارب أن الزبيب مفيد جداً للفم ، على عكس ما يقال أن الزبيب به سكريات والتى هى أهم الأسباب لتسوس الأسنان ، ولكن ثبت عكس ذلك أن الزبيب يحمى الأسنان من التسوس ويقتل البكتريا ، كما أنه يحتوى على نسبة من فيتامين C  و نسبة من الكالسيوم والحديد وكلها مكونات مفيدة للجسم.
 


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر : نجوم مصرية

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا