المحتوى الرئيسى

الريجيم العسكري ، افقد 10 كيلوجرامات من وزنك بنظام غذائي لمدة ثلاثة أيام فقط

الريجيم العسكري او كما أسمته مجلة myhealthylifevision الأجنبية والمتخصصة في مجال الصحة العامة والعناية بالجسم ، ريجيم لمدة 3 أيام فقط قادر على تخليصك من الوزن الزائن والدهون والشحوم المتراكمة في جسدك بشكل لم تجربه من قبل ، حيث يختوى الريجيم الذي يستمر لمدة 3 أيام فقط على بعض المكونات الغذائية التي توفر لجسمك المواد الغذائية التي يحتاج إليها بالإضافة إلى مساعدتك على حرق المزيد من السعرات الحرارية المتراكمة داخل جسدك .

قبل أن تبدء في هذا النظام الغذائي ، يجب عليك ان تعرف أن توقيت تناول الوجبات مهم وللغاية ، حيث يجب عليك تناول الوجبات التالية والخاصة بكل يوم على حد في وقتها المحدد والإنتظام والمواظبة على تناول كل وجبة في وقتها كل يوم حتى لا يختل ذلك النظام الغذائي وحتى تستطيع أن تحصل على أفضل النتائج منه ، وبالطبع إذا كنت تعانى من حالات صحية خاصة يرجي إستشارة الطبيب قبل البدء في هذا الريجيم القاسي للغاية .

نتائج هذا الريجيم تعتمد على غنتظامك في تناول الوجبات في وقتها المحددة وألا تقوم بإدخال مكون غذائي اخر بخلاف المذكور في تلك الوجبات وأيضا لا تقوم بإخراج أو إهمال أى مكون من مكونات هذاى الريجيم القاسي للغاية حتى تستطيع بعد 3 أيام فقط ان تحصل على نتائج مدهشة ومرضية للغاية والتي لم تحصل عليها من الإنتظام في كثير من الأنظمة الغذائية الأخرى والمعتادة .

اليوم الأول ل رجيم التخسيس القاسي :

  • الإفطار ( نص جريب فروت – شريحة من العيش التوست – ملعقة سمن نباتي – كوب شاي او قهوة )
  • الغذاء (نصف كوب تونة – شريحة واحدة من التوست – كوب شاي او قهوة )
  • العشاء (شريحة بسيطة من اللحم – كوب من شربة الخضار – تفاحة صغيرة – كوب ايس كريم) .

اليوم الثاني ل رجيم التخسيس القاسي  :

  • الإفطار (1 بيضة مسلوقة – 1 عيش توست – نصف موزة )
  • الغذاء (قطة جبن – بيضة مسلوقة –  5 قطع مقرمشات) .
  • العشاء (1 سندويتش سجق أو هوت دوج  بدون كاتشب او مايونيز- قطعة قرنبيط – جزرة – نصف موزة – كوب ايس كريم  ).

اليوم الثالث لرجيم التخسيس القاسي :

  • اللإفطار ( 5 قطع مقرمشات – قطعة جبن – تفاحة صغيرة )
  • الغذاء (1 بيضة مسسلوقة – 1 شريحة توست – ).
  • العشاء (علبة تونةن صغيرة – نص موزة – ايس كريم).

يعتبر هذا الريجيم أقوى ريجيم تخسيس والتخلص من الدهون بمكونات بسيطة وفي أقل وقت ممكن ، حيث إذا قمت بتطبيق هذا الريجيم لمدة 3 أيام فقط ستلاحظ النتيجة المدهشة التي تحصل عليها من حيث التخلص من المزيد من الدهون والشحوم المتراكمة داخل جسمك ، وبالطبلع يجب عليك بعد الإنتهاء من ريجيم تخسيس الوزن لمدة 3 أيام أن تأخذ فترة راحة يوم أو يومين ثم يمكنك تكرارة مرة أخرى وهكذا حتى تحصل علىة النتائج المطلوبة .

 



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر : äÌæã ãÕÑíÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا