المحتوى الرئيسى

9 استخدامات مدهشة لبودرة الأطفال لا تخطر عالبال

تقريباً معظم الأمهات العربيات يعتمدن على بودرة جونسون للأطفال للحفاظ على بشرة أطفالهن، وأيضاً لتخفيف آثار الاحتكاك والتسلخ الناتج عن حفاظات الأطفال.

بودرة أطفالShutterstockولكن استخدامات بودرة جونسون للأطفال لا تتوقف عند هذا، بل تصل المكياج، والحلاقة، والأثاث، والأحذية وغيرها كثير. هذه 9 استخدامات لهذه البودرة قد لم تسمعي عنها من قبل:

1- لفك العقود والسلاسل المنعقدة

سلسلة منعقدةEXPRESSلحل هذه المشكلة، ضعي كمية وفيرة من بودرة الأطفال على السلسلة التي تريدين فكها؛ لأن البودرة تخفف الاحتكاك بين المعادن. ثم ابدئي تدريجياً بفكها من بعضها بإبرة.  

2- كبديل للشامبو

بودرة الأطفال للشعرBUSTLEهناك من يتلف شعرها من الغسل المتكرر مهما كان نوع الشامبو، وهناك من لا وقت لها، وهناك من يُزيت شعرها بسهولة. فيمكن أن تحل هنا بودرة جونسون للأطفال في هذه الحالات محل الشامبو. كل ما عليك فعله هو رش بعض البودرة قريباً من جذور الشعر، ثم فرك فروة الرأس. فتمتص البودرة الزيت. لا تنسي بعدها نفض أي زوائد للبودرة. بإمكانك أيضاً وضع البودرة في فرشاة أسنان، وتمشيط جذور الشعر بها بدلاً من رشها مباشرة.

3- لما قبل وبعد إزالة الشعر

بودرة الأطفال للحلاقةBRIT + COلأفضل نتائج إزالة الشعر بالحلاوة، ينصح بوضع بودرة الأطفال على الجلد قبل إزالة الشعر، لتمتص أية زيوت قد تؤثر على الحلاوة، فتضطرين للمعاودة بالحلوى أكثر من مرة على المنطقة نفسها، فيتحسس جلدك. كما ينصح أيضاً بوضع بودرة جونسون للأطفال على الجلد بعد إزالة الشعر، سواء بالحلاوة أو شفرة الحلاقة؛ لأن بها عنصر طبيعي مهدئ للحكة واحمرار الجلد.

4- لامتصاص الرطوبة والروائح الكريهة من الأحذية

بودرة للأحذيةBRIT + COقد تكون أهم مميزات بودرة الأطفال هي امتصاصها للرطوبة. فمتى أحسست أن حذاءك صار مبللاً بسبب التعرق، رشي بعض البودرة فيه. كما أنه لو وُجدت أية رائحة، ستختفي هي أيضاً مع اختفاء الرطوبة.

5- كعنصر مكمل للمكياج

بودرة كمثبت للمكياجNINA MUAبعد أن تنتهي من وضع المكياج، قومي بوضع طبقة خفيفة من بودرة الأطفال على وجهك بفرشاة لتثبيت المكياج لفترة أطول. لأن البودرة تمتص أية زيوت موجودة أساساً في المكياج، والزيوت التي أفرزتها بشرتك قبل وأثناء وضع المكياج.بإمكانك إعادة وضع البودرة بعد ساعات لامتصاص أي زيوت أفرزها وجهك من جديد، والحفاظ على المكياج الذي وضعتِه. 

6- لامتصاص الرطوبة والروائح من الخزائن والملابس والأغطية والوسائد

بودرة لإزالة الرطوبة من الأقمشةMIX 102.3بودرة الأطفال تمتص الرطوبة المسببة للروائح في الخزائن والأقمشة. فإن كنت تعانين من هذه المشكلة، رشي البودرة لامتصاص الرطوبة والروائح. اخلطي البودرة مع بعض المسك المطحون إن رغبت في رائحة منعشة.

7- لطرد النمل

بودرة لطرد النملAnt Invasionإن كان النمل يسبب لك إزعاجاً، وأردت التخلص منه، رشي بودرة الأطفال في الأماكن والزوايا الموجود فيها. سينزعج النمل من رائحة بودرة الأطفال لأنه لا يحبها، فيرحل.

8- لامتصاص الرطوبة ورائحة العفن من الأثاث والكتب القديمة

بودرة للتخلص من العفنVAGABOMBبودرة الأطفال قادرة أيضاً على امتصاص الرطوبة ورائحة العفن من الأثاث القديم والكتب القديمة.

9- لإزالة البقع الدهنية من على الأقمشة

بودرة لامتصاص الدهونnorthern belle diariesلدى بودرة الأطفال قدرة عالية على امتصاص الدهون والزيوت من أقمشة الملابس والأثاث. غطي بقعة الزيت التي ترغبين في التخلص منها بالبودرة قبل غسلها، وستختفي تماماً.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : منوعات

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا