المحتوى الرئيسى

ماذا يقول حجم اليد عن شخصيتك


هل تعلم ماذا يقول حجم اليد عن شخصيتك ؟ يمكن أن يشير حجم يديك عن أشياء كثيرة في شخصيتك  وهذا ما سنعرضه لكم في هذه المقالة . ولكن لكي تتعرف أكثر تحتاج إلي القياس الصحيح لحجم اليدين من خلال وضع الإبهام علي مرفقك ومد يديك وفي حالة عدم القدرة علي الوصول إلي المعصم بسهولة، فهذا يعني أن لديك يد صغيرة . من ناحية أخري إذا كنت قادر علي القيام بذلك بسهولة يدل علي أن لديك يد كبيرة الحجم  .
ماذا يقول حجم اليد عن شخصيتك ؟
الصفات الشخصية لأصحاب الأيدي الصغيرة :
هؤلاء الأشخاص عرضة لإتخاذ المزيد من القرارات التي توجد في مخاطرة ومغامرة . لأنهم يتمتعوا بروح المغامرة . وإذا كان لديدك يد صغيرة غالباً ما تكون لديك علاقات دراماتيكية . عندما تواجه مشكلات في حياتك  تحاول حلها بطريقة منطقية بمنهج مباشر وصحيح .
الصفات الشخصية لأصحاب الأيدي الكبيرة :
هؤلاء الأشخاص كثيراً ما يركزوا علي التفاصيل الصغيرة وهذا يؤدي إلي تأخر بعض الأمور في حياتهم . . فإذا كان لديك يد كبيرة  غالباً ما تكون أكثر حساسية. غالباً ما تكون شخص مندفع ولديك مبالغة في رد الفعل .
حجم الكف أيضاً أمر مهم لك :
إذا كان لديك حجم الكف مربع :
فأنت شخص عملي ومنطقي  هذا الشخص رائع في الرياضيات جيد وتحاول حل المشاكل الخاصة بك  بطريقة منطقية ولا تستمتع إلي الحدس الخاص بك .
إذا كان لديك حجم الكف مستطيل :
تميل إلي حل المشكلات بشكل أسرع  وعلي العكس من الأشخاص الذين لديهم حجم كف اليد مربع لأنك شخص أكثر سهولة . تحب المغامرة في أمور حياتك .
 يمكن للأصابع أن تشير إلي مجموعة صفات شخصية :
الأفراد الذين لديهم أصابع يد قصير فهم قادة رائعين .
أما الأفراد الذين لديهم أصابع يد طويلة، فهو شخصيات غامضة .
لا تنسي أن تخبرنا عن ما هو حجم يديك وماذا يقول عن شخصيتك في التعليقات أدناه :


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : منوعات

المصدر : ثقف نفسك

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا