المحتوى الرئيسى

مستر بين وسباق السيارات شيئان ما كنا لنجمعهما معاً

إن لم تكن تعرفه باسمه الحقيقي؛ روان أتكينسون، فلا بد أنك تعرفه باسم آخر؛ مستر بين، أو مستر بن كما يسميه بعضهم. ولكننا ما زلنا لا نعرف عنه إلا القليل. وذلك بسبب تحفظه الشديد على خصوصيته.وهذه بعض الحقائق المثيرة عنه لعلها ترضي فضولنا:

1- أدواره التمثيلية محدودة إلا أن ثروته طائلة

مستر بين وكردت كاردList25رواج مسلسله مستر بين، والأفلام التي أداها بعده جلبت إليه أموالاً كثيرة، والتي قام باستثمارها في العقارات ومشاريع أخرى.

2- محترف "تفحيط" من العيار الثقيل

مستر بين يفحطCar Crushing"وأخيراً شفنا وجهه الجدّي! شكل وجهه الخاص بالتفحيط".

3- هو أيضاً محترف سباق سيارات سريعة

مستر بين في سيارته الشهيرةList25"لا! مو هالنوع من السباق. حطيت الصورة بس لأنها لقطة شهيرة من مسلسله، وفعلاً تضحك. نعود إلى الجد".

مستر بن في سيارةBBCالآن وبعد هذه الصورة، لن نتفاجأ إن رأيناه بيْن متسابقي الفورمولا وان للسيارات السريعة القادم في أبو ظبي، والذي يعتبر أفضل سباق للسيارات السريعة، يتنافس فيه المحترفون بسياراتهم المتطورة وباهظة الثمن بأقصى سرعة تسمح بها محركاتها، ولا يهدئون من سرعتهم حتى عند المنحنيات، ويعرضون من خلالها مهاراتهم في "التفحيط".

سباق الفورميلا وان 2016حلبة مرسى ياسيعد سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا وان؛ الحدث الرياضي العالمي الأكبر في الشرق الأوسط، ويقام أيام 25 و 26 و 27 من نوفمبر، وهو السباق الوحيد في بطولة العالم للفورمولا وان الذي يُقام وقت غروب الشمس. وهذا الحدث لا ينتهي مع سباقات السيارات السريعة. لأن الحدث يشمل أيضاً حفلات لأشهر المغنيين الأجانب والعرب، وأيضاً نشاطات فريدة تتميز بتكنولوجيتها العالية وغيرها.

4- وطبعاً، يمتلك مستر بين مجموعة رهيبة من السيارات

مستر بين وسيارة مكلارنDIGITAL TRENDSونظراً لحبه الشديد للسيارات، فهو يمتلك مجموعة من أغلى وأسرع السيارات في العالم، ومنها: أستون مارتن، وأودي، وسيارة ماكلارين إف ون. الأخيرة تُصنف ضمن السيارات الخارقة Super Cars وتصل سرعتها إلى 391 كم / الساعة، وتستخدم في سباقات الفورمولا ون للسيارات السريعة.يُذكر أن الممثل تعرض لحادثين أثناء تسارعه بهذه السيارة الخارقة، ومع هذا تمكن من بيعها بـ 8 ملايين جنيه أسترليني، ما يفوق 45 مليون ريال سعودي.

5- أنقذ طائرة من التحطم

سوبر مستر بينList25بينما كان أتكنسون على متن طائرة إلى كينيا هو وعائلته عام 2001، فقد كابتن الطائرة الوعي؛ وبالتالي فقدان السيطرة على الطائرة. تمكن مستر بين من السيطرة على الطائرة حتى استعاد الطيار وعيه، فهبطت الطائرة بسلام بفضله.من كان ليعرف أنه سوبر مان أيضاً؟! سوبر بين!

6- الصحافة والكتابة هي حرفته الثالثة

مقالات مستر بينClassic & Sports Carنعم، هناك المزيد في صندوق أسرار مستر بين، ولم يكد يُفرغ ما في جعبته بعد. فإلى جانب التمثيل وسباق السيارات، يكتب مقالات للمجلات المتخصصة في السيارات.ماذا بعد يا مستر؟! عيني عليك باردة يا بين!

7- يعاني من التأتأة

مستر بين صامتTelegraph Media Group Limitedهذا الرجل الناجح قليل الكلام ويتفادى المقابلات، خصوصاً الطويلة منها، لأنه يعاني من تأتأة بسيطة. وقد يكون هذا سبب عمق تعابير وجهه ولغة جسده التي أعطاها حقها الكامل أثناء تأديته لدور مستر بين، والذي ما سمعنا يوماً صوته.نعم، الصمت أبلغ الكلام.

8- يحب العميل 007 جيمس بوند كثيراً

مستر بين بوندList25وككثيرين منا، هو يعشق العميل السري جيمس بوند، وكان جداً سعيد عندما حصل على فرصة التمثيل في فيلم جيمس بوند: Never Say Never Again؛ عام 1983 مع الممثل الشهير شون كونري. وقد يكون هذا أيضاً سبب اختياره للتمثيل في فلم Johnny English لاحقاً.من كان ليعرف أن مستر بين ممثل، ومحترف سباق سيارات، وكاتب، وطيار، وفوق كل هذا بطل خارق؟!أي من هذه النقاط السبعة أذهلتك أكثر؟ شاركنا في التعليقات.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : المشاهير والفن

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا