المحتوى الرئيسى

خبير اقتصادي يكشف مفاجأة عن السبب الحقيقي لعودة الجنيه الورقي

قرر البنك المركزي المصري برئاسة المستشار (طارق عامر) رجوع التعامل بالجنيه الورقي بدلا من الجنيه المعدني، وقد قرر سيادته أن يبدأ العمل بالجنيه الورقي اليوم الاثنين الموافق 6-6-2016 أول أيام شهر مضان المبارك، وبالفعل قام البنك المركزي المصري  بطرح أكثر من 500 مليون جنيها ورقيا للتداول في الأسواق المصرية.

والجميع الآن يتسائل عن السبب الحقيقي وراء عودة التعامل بالجنيه الورقي مرة أخرى، وهل هذا الرجوع له علاقة بارتفاع الدولار في السوق المصرية أم لا، وقد كشف الخبير الإقتصادي الكبير الدكتور (رشاد عبده) من خلال مداخلة هاتفية مع برنامج (ساعة من مصر) المذاع عبر قناة الغد الفضائية ويقوم بتقديمه الإعلامي (محمد المغربي) مفاجأة كبرى عن السبب الحقيقي لعودة التعامل بالجنيه الورقي مرة أخرى.

حيث أكد سيادته أن السبب الحقيقي وراء عودة الجنيه الورقي أن هناك معلومات أكدت أن هناك الكثير من المصريين أدركوا أن قيمة المعدن الموجودة بالجنيه المعدني أكثر من القيمة الشرائية له، ولذلك كانوا يقومون بإذابته وإصهاره ليقوموا بإدخاله في صناعة الذهب والسبائك المعدنية.



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : منوعات

المصدر : äÌæã ãÕÑíÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا