المحتوى الرئيسى

أغلى 10 أشياء في العالم ولكن لا فائدة منها ولولو كاتي المفاجأة

الأصدقاء أحياناً يفاجؤننا بهدايا مجنونة في أوقات غير متوقعة بطريقة غريبة، هكذا فعلت صديقتي حين أهدتني دمية لولو كاتي أصغر حجم يمكن أن تتخيله، وأضافت: "مع إنك ما تستاهلي بس يلا". ولكنها أكدت لي عندما تصبح مليارديرة ستُهديني أغلى لولو كاتي في العالم.

هدية لولو كاتي معلقة في السيارةكسرةأخذت الأمر على محمل الجد، وبحثت عن أغلى لولو كاتي يمكن أن تقدّمها لي صديقتي، وفعلاً وجدتها مع أشياء أغلى في موقع Doro Gists ومواقع أخرى، لنندهش سوية مع هذه الأشياء:

1- أغلى قلم 

 قلم مرصع بالألماس والياقوتAlux.comهذا القلم مصنوع من الياقوت والألماس، تصل قيمته إلى 595 ألف دولار.إذا اشتريته سأوقع به عقد زواجي وسأهديه لابنتي في عرسها لتوقع به عقد زواجها هي أيضاً.

2- مشابك ورق Staples 

 مثبت ورق الأغلى في العالمAlux.com210 دولارات ليس مبلغاً مرعباً، ولكنه سيصبح مرعباً إذا عرفت أنك ستدفعه مقابل 24 قطعة من مشابك الورق، مطلية بالذهب، لا أعرف لماذا فكر مخترعها في طلائها بالذهب وبيعها!

3- أغلى عدسات لاصقة

  عيون من ألماسAlux.comالمهوسات بالعدسات اللاصقة، عدسات مصنوعة من الألماس والذهب. كيف ستكون نظرتك يا ترى في حال تجربتها، ستعرفين ذلك في حال كنت مستعدة لدفع 15 ألف دولار قيمة هذه العدسات.

4- أغلى لولو كاتي 

 المجوهرات ولولو كاتيFortune Greeceقيمة هذه الدمية 163 ألف دولار، مصنوعة من الجواهر، وصدّق أنه فعلاً بيعت قطعة من هذه الدمية الكنز عام 2006. أحبك لولو كاتي.

5- أغلى كرة كريكيت 

 كرة صغيرةFortune Greeceتصنع كرة الكريكيت عادة من الفلين، ولكن هذه الكرة زينت بـ 5728 ألماسة، وتصل قيمتها إلى حوالي 68 ألف دولار.

6- أغلى بيتزا 

  بيتزا Doro Gistsمكونات هذه البيتزا هي من جعلها الأغلى طبعاً، إذ تحتوي أربعة أنواع مختلفة من الكافيار. وتكفي لـ 8 أشخاص. وسعر الشريحة الواحدة 125دولاراً.دعك منهم وإلى المطبخ لتعد بيتزا لذيذة بهذه الوصفة عن بيتزا الباذنجان. ولكن إذا كنت مصراً على تناول بيتزا الأغلى في العالم فهذا اسم المطعم Nino’s Bellissima Pizza في نيويورك.

7- أغلى شوكولاتة 

علبة شوكولاتةFortune Greeceلا أظن أن هناك من سيقوده عشقه إلى شراء هذه العلبة التي تحتوي أفضل ما اخترعه صناع الشوكولاتة في العالم. وتحتوي أيضاً مجموعة من المجوهرات الفاخرة المصنوعة من الزمرد من شركة Simons Jewelers. بلغت قيمتها 1 ونصف مليون دولار.

8- أغلى تلفزيون

أغلى تلفزيون Doro Gistsلن أسألك إذا كنت ستشتري هذا التلفاز، إنه أغلى تلفاز في العالم قيمته 130 ألف دولار، لأنه هو الآخر من الألماس. 

9- أغلى شاي

كيس شاي من الألماسDoro Gistsلا تستغرب إطلاقاً ما دمت أحببت إكمال هذه المقال حتى آخر نقطة، 14 ألف دولار قيمة كيس الشاي هذا المرصع بالألماس، الذي أهدته شركة مجوهرات Boodles للشركة البريطانية PG Tips إحدى الشركات المصنعة للشاي في بريطانيا، وكانت الهدية بمناسبة مرور 75 سنة من تأسيس هذه الشركة.

10- أغلى جمجمة!

جمجمة مرصعة بالألماسAlux.comأول سؤال يمكن أن نطرحه هنا؛ لماذا أشتري مجسم جمجمة، سواء كانت عادية أو مرصعة بالجواهر مثل هذه التي وصل سعرها إلى 100 مليون دولار، ربما للقلم فائدة جميلة وللتلفاز، لكن جمجمة ما فائدتها؟!عزيزي القارئ لا أعرف إذا كان شعورك مشابهاً لشعوري بعد هذه الأشياء التي لا نحتاجها، ولكن نحتاج ثمنها حتى يصبح بإمكاننا أن نصير أغنياء ونشتري سيارتنا المفضلة، ونسافر ونحقق جزءاً كبيراً من أحلامنا التي لها علاقة بالـ"فلوس".قلبي الصغير يؤلمني.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : غرائب وطرائف

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا