المحتوى الرئيسى

التخلص من العناكب بطريقة طبيعية


تم الاكتشاف حديثا عن نبتة تقوم بالتخلص من العناكب نهائيا وبشكل صحي وغير ضار حيث يوجد الكثير من العناكب في جميع أنحاء العالم والذي يقدر عددها ثلاثون ألف نوع وفصيلة مختلفة في الأشكال والصفات بعض منها سام والبعض الآخر ليس منة أي ضرر علي الإنسان ويفيد الاستخدام لان العلماء يقومون باستخدامها في المختبرات لظهور اثر المخدر عليها ويستفاد منها أيضا أنها تساعدنا علي القضاء علي الكثير من الحشرات الضارة هذا إلي نفعها واستخدامها في الأبحاث العلمية أم عن ضررها فممكن أن تودي بحياة ألإنسان لأنها سامة وضارة.
أما عن جسم العنكبوت فيتكون من قسمين أساسين وهما الرأس والقسم الآخر البطن ويتكون بيته من أربعة خيوط يخرج منها أربعة اخري ويستخدم العنكبوت بيته لصيد الفريسة واجتذابها إليه لأنه يطلق عليها مادة تصيبها بالشلل المؤقت ومعروف لدي الكثير أن بيت العنكبوت من أوهن البيوت .
ومن الجدير بالذكر ان العناكب لا تقوي علي شم رائحة النعناع وهنا يكمن السر في التخلص من الحشرات المنزلية بالإضافة إلي عدم التكلفة الباهظة لان ثمنه قليل جدا بالنسبة لرائحته العطرة والتي تجعلك تشعر بالراحة والانسجام داخل البيت.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : اصنعها بنفسك

المصدر : نجوم مصرية

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا