المحتوى الرئيسى

عاجل بالفيديو شوبير يضرب أحمد الطيب علي الهواء الأن ومشاجرة عنيفة والإبراشي يتدخل

دخلا الكابتن أحمد شوبير والمعلق الرياضي أحمد الطيب في مشاجرة عنيفة علي الهواء مباشرة من قليل،  وذلك أثناء استضافتهما من قبل الاعلامي وائل الابراشي في برنامج العاشرة مساء علي خلفية الأزمة بينهما خلال الأيام الماضية.

حاول الاعلامي من خلال تلك الاستضافة أن يصلح بين الاعلامي أحمد شوبير والمعلق الرياضي أحمد الطيب، ولكن الأمر ازداد سوءًا عندما خرج شوبير عن أعصابه وقام بالهجوم العنيف علي المعلق الرياضي أحمد الطيب في خناقة قوية علي الوهاء مباشرة، مما أضطر الابراشي إلي الخروج لفاصل اعلاني من البرنامج.

السبب وراء انفعال شوبير الزائد هو عندما اتهمه احمد الطيب بطلب شوبير منه أن يبحث عن وظيفة لأبن شوبير في قطر ولكن شوبير نفى ذلك واتهمه بالكذب وترويج الشائعات، فانفعل انفاعلا شديدًا وقام برش المياة عليه ثم قام بالهجوم عليه والاندفاع نحوه ليشتبكا الاثنين بالايدي في اشتباك قوي.

وتعود الأزمة بينهما إلي الاسبوع الماضي عندما قام أحمد الطيب بالتعليق علي مباراة الزمالك وانبي والتي قام فيها بكر نجوم الفن المشجعين للاهلي والزمالك حيث ذكر أن مشجعين الزمالك هم محمد منير وعمرو دياب وهاني شاكر ومشجعين الاهلي هم شعبان عبدالرحيم وسعد الصغير، فهاجمه شوبير واتهمه بتشويه صورة الاهلي.

شاهد الفيديو:

 



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : منوعات

المصدر : äÌæã ãÕÑíÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا