المحتوى الرئيسى

صور هكذا يعالج الرجال فى رمال واحة سيوة أمراضهم

سيوة، واحدة من أكثر المناطق الطبيعية و مناطق الجذب السياحى على مستوى العالم، و تشتهر واحة سيوة برمالها الصفراء، و السياحة العلاجية للإستشفاء من العديد من الامراض التى تصيب الجسم، كما أنها تعتبر من الأماكن الخلابة التى يقصدها السائحين فى أوقات معينة من السنة.

تقع واحة سيوة فى الصحراء الغربية فى جمهورية مصر العربية، و تبعد حوالى أكثر من 300 كيلو متر عن ساحل البحر الأبيض المتوسط، و تعبد حوالى 50 كيلو متر عن الحدود الليبية من الجهة الغربية لمصر، و تتبع إداريًا محافظة مرسى مطروح.

كما أن بها العديد من الأماكن السياحية مثل أحد القلاع الأثرية الموجودة بها، و محمية سيوة الطبيعية، و منطقة شالى، و على الرغم من قيمتها السياحية إلا أنها لا يزورها الكثير من السياح بسبب المسافة بينها و بين المدن المجاورة.

العلاج فى سيوة 1

العلاج فى سيوة 2

العلاج فى سيوة 3

العلاج فى سيوة 4

و لكن على الرغم من ذلك فإن رمال سيوة الذهبية تشفى من العديد من الأمراض ، كالأمراض الجلدية، و أمراض العظام و العمود الفقرى، و الروماتيزم، و إلتهابات المفاصل و الجسم، و العديد من الأمراض الأخرى.

 



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : منوعات

المصدر : äÌæã ãÕÑíÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا