المحتوى الرئيسى

مشروب خاص لكي سيدتي لتحويل دهون البطن إلي عضلات

من خلال هذا الموضوع سوف نقدم إليكي سيدتي الجميلة وصفة سهلة وطبيعية من أجل التخلص نهائيا من الدهون المتواجدة في البطن والأرداف والزراعيين، كما انه من خلال هذا الوصفة الطبيعية سوف تتخلصي نهائيا من الدهون وتتحول إلي عضلات، حتى تحصلي علي قوام رشيق ومتناسق وجذاب.

شاهد: الأظافر الصحية للمرأة

هذه الوصفة ما هي إلي عبارة عن مشروب يمكنك سيدتي أن تقومي بتحضيره في المنزل بكل سهولة، وسوف تشاهدي النتائج خلال أيام قليلة.

تابع: طريقة عمل البرجر

مكونات المشروب السحري للتخلص من الدهون:

إحضار عدد 1 حبة من الموز الطازج، أيضا إحضار حبة من البرتقال، مع إحضار نصف كوب من الزبادي الخالي من الدسم “لايت”، ملعقة كبيرة الحجم من زيت جوز الهند، نصف ملعقة صغيرة من مسحوق الزنجبيل، أيضا إحضار عدد عند ملعقة صغيرة من مطحون بذور الكتان.

أيضا: الشكشوكة بالجبن والزيتون

طريقة التحضير:

عليكي بوضع جميع المكونات التي أنتي قمتي بإحضارها ووضعها داخل الخلاط الكهربائي، مع مراعاة دمج هذه المكونات ومزجها جيدا حتى تحصلي علي مشوب صحي وجيد، بعد ذلك عليكي بتناول هذا المشروب مرتان في اليوم مرة في الصباح ومرة في المساء.

المزيد: أكلات فلسطينية ” صينية الزهرة بالطحينة “

الطقوس المصرية في الزواج



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر : äÌæã ãÕÑíÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا