المحتوى الرئيسى

ما الذي يفعله الماء بالحيوانات الأليفة قطط وكلاب وضعتها المياه في مواقف لا تُحسد عليها

صور حيوانات مبللة هي الأفضل على الإطلاق، هذا ما ستقوله بعد مشاهدة هذه الصور الجميلة للحيوانات التي صورها مالكوها بعد الاستحمام، حسبما جاء في موقع Bored Panda.

1- لا أعتقد أن هذا القط يصنّف الاستحمام ضمن قائمة الأمور الممتعة

قطة تبدو مضحكة جدا بسبب الماءThe Mobile Cat Groomerأشعر بأنه سينفجر غضباً في وجه مالكه في أي لحظة، لقد غيّر الحمام ملامح وجهه تماماً، من بعد هذه الصورة أصبحتم الآن تعرفون السر وراء كراهية الحيوانات للاستحمام، يكفي أن هذا القط سيفقد هويته إلى أن يجف شعره.

2- الماء حوّل هذا القط من ظريف ومحبوب إلى وحش مرعب

قطة مرعبة بسبب الماءReddit / pipertakespicturesالماء لديه قدرة عجيبة على تحويل الحيوانات الظريفة إلى وحوش مرعبة، ربما تبدأ بالصراخ والركض لو أن حيوانك الأليف قرر أن يركض وراءك وهو بهذا المنظر، في الواقع لا أحد يلومه على هذا لأن شكله تغير كلياً.

3- لسان حاله يقول "الحقوني ما أبغى أتحمم"

كلب حزين بعد الإستحمامInstagram / jazthepetstylistنظرة الكلب الحزينة في هذه الصورة تثير الشفقة وتحرك المشاعر، لا بد وأن هذه النظرة كفيلة بمنع مالك هذا الكلب من تنظيفه لفترة طويلة، بل ربما يحاول مراضاته بقطع من اللحم والدمى المخصصة للكلاب.

4-  وضع هذه القطة يحذرك من التقاط صور حيوانات وهي تستحم

قطة غاضبة من المياهReddit / Darpoيبدو على هذه القطة أنها تمر بوضع سيء لا تُحسد عليه، حتى أنني أكاد أسمعها وهي تفكر وتردد "أنا بسة بيت لطيفة ما راح أخربش وجه هذا السخيف اللي يصورني وأنا في أسوأ حالاتي" وبالطبع لا حياة لمن تنادي.

5- أما هذه القط فقد أصيب بصدمة نفسية حادة

قطة رمادية بتعابير مضحكةImgur / The Ninety-Five thesesغيّر الماء نظرة الدلال التي كانت ظاهرة على وجه هذا القط المسكين، إلى وجه تبدو ملامح الصدمة النفسية ظاهرة عليه وبشدة، لا بأس يا قطي الجميل أتمنى أن تنسى هذا الموقف حتى موعد الحمام القادم.

6- الحيوان الوحيد الذي يبدو ألطف بعد الاستحمام

قطة مبللة بالمياهFlickr / E.L.Aترك الحمام أثراً جيداً على ملامح هذه القطة الغاضبة فهي تبدو أكثر لطفاً من الصورة قبل الحمام، ولكن لا زالت تحتاج حماماً آخر حتى تختفي ملامح الغضب كلياً. يبدو أن الشامبو غسل هيبتها أثناء تنظيفها من الأوساخ.أعتقد بأن شكل حيوانكم الأليف بعد الحمام سيصبح هدفاً ممتازاً للتصوير، وخاصة بعد مشاهدتكم لهذه الصور المضحكة.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : حيوانات

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا