المحتوى الرئيسى

ماذا يحدث عند تغطية أسنانك بورق الألمنيوم لمدة ساعة

تم وصف هذا العمل كعلاج فعال من قِبل عدد كبير من الناس في عملية تبيض الأسنان، إذ إن منتجات تبييض الأسنان الكلاسيكية لا تعمل على كل الأسنان، خاص تلك الرمادية. أما إذا كنت تريد شيء أكثر فعالية فيما يتعلق بالأسنان الصفراء فعليك بتجربة الطريقة التالية.

تغطية أسنانك بورق الألمنيوم

ماذا يحدث عند تغطية أسنانك بورق الألمنيوم لمدة ساعة؟

هناك العديد من منتجات تبيض الأسنان في السوق في الوقت الحاضر، وبعضها يحتوي على كميات صغيرة من بيروكسيد الكارباميد والجسيمات الصغيرة التي تعمل على تبييض الأسنان.

مع ذلك، يمكنك صنع معجون الأسنان الخاص بك لتبييض الأسنان. تتبع الخطوات التالية:

قم بأخذ قليل من صودا الخبز واخلطها مع معجون الأسنان العادي الخاص بك. خذ قطعة من رقائق الألمونيوم على طول أسنانك. ضع الخليط الذي صنعته مسبقاً على ورقة الألمونيوم، ثم ضع الورقة على أسنانك. اتركها على أسنانك لمدة ساعة.

تغطية أسنانك بورق الألمنيوم

إذا كنت ترغب في الحصول على نتائج أسرع وأفضل، كرر هذا العمل مرتين يومياً خلال سبعة أيام متتالية.

بعد عدة أيام سوف تلاحظ النتائج الأولية، وفي بعض الحالات، سوف تضطر إلى الانتظار لبضعة أسابيع. وفقاً لأطباء الأسنان، فإن هذا العلاج لا يشكل أي خطر على صحة أسنانك إذا قمت بتطبيقه. لكن تجنب تكراره في كثير من الأحيان، وذلك لكي لا تضر “مينا الأسنان” (الجزء السطحي من الأسنان).

 




لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر : ÔÈßÉ ÃÈæ äæÇÝ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا