المحتوى الرئيسى

طريقة عمل وصفة لمقاومة التجاعيد و نضارة البشرة

إجهاد البشرة و تعرضها للكثير من العوامل التي تتسبب في شحوبها و تصبغ بعض مناطقها بالبقع الغامقة و الشوائب التي تترك أثراً سيئاً للغاية ينعكس سريعاً بظهور التجاعيد العميقة خصوصاً على مناطق الجبهة و حول العينين.

و ربما تحتاجين للعلاجات السريعة خصوصاً عندما تكونين مرتبطة بمناسبة و لا تميلين إلى استخدام حلول المكياج التي قد تزيد الأمر سوء لذلك نحن نقدم لك هذه الخلطة المدهشة و التي تحقق نتيجة فورية.

هذه الوصفة تستفيد من الجزر أغنى النباتات بفيتامين “أ” الذي يؤسس لبشرة صحية نضرة و يمنح الوجه تورداً و إشراقاً فورياً و لون طبيعي جداً كما تستفيد من العسل و زيت الزيتون لعلاج و مقاومة التجاعيد قبل تعمقها.

طريقة عمل صينية كفتة كرات البطاطس

المكونات لـ وصفة لمقاومة التجاعيد و نضارة البشرة:

عصير ثلاث جزرات طازجة و ملعقتان صغيرتان من العسل.
ملعقة صغيرة من زيت الزيتون و ملعقتان كبيرتان من القشدة.
بياض بيضة واحدة و عصير ربع حبة بندورة أى طماطم.
ملعقتان كبيرتان من الدقيق.

طريقة الإعداد و الاستخدام لـ وصفة لمقاومة التجاعيد و نضارة البشرة:

قومي بخفق بياض البيضة جيداً ثم أضيفي المكونات السابقة بالتدريج و للحصول على عجينة متماسكة يمكنك زيادة أو التقليل من الدقيق كما يمكنك استخدام القليل من الحليب الطازج.

قومي بتطبيق الوصفة على البشرة المتضررة مع التدليك المستمر بأطراف الأصابع لمدة ربع ساعة ثم اشطفي بالماء الفاتر و لاحظي التورد الطبيعى الرائع.

للتجاعيد و مقاومتة آثار الشيخوخة على المدى الطويل يمكنك التكرار مرة واحدة أسبوعياً.

بانتظار تعليقك, و للمزيد و الجديد تابعونا.




لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : مرأة وموضة

المصدر : äÌæã ãÕÑíÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا