المحتوى الرئيسى

العسل لخسارة الوزن وحسنات أخرى

يتمتّع هذا النوع من الطعام بحسنة لا شكّ فيها وهي أن الجسم يمتصّه بسرعة أقلّ بكثير من السكّر وهذا ما يجعله مثاليًا لكافة الأشخاص الذين يمارسون نشاطًا رياضيًا لأنه يسمح بتجنّب ذلك الارتفاع المفاجئ في الطاقة الذي يهبط بسرعة كبيرة جدًا. يُنصَح بتناوله بكمّيات معتدلة قبل مجهود جسدي وبعده لأنه يساعد في المحافظة على نسبة ثابتة من الغلوكوز في الدم طوال اليوم. إذًا العسل طعام مثالي لتحسين الإنتاج والوقاية من التعب.

إذا استهلكتم العسل ستخفّ رغبتكم بالقيام بتلك المخالفات الصغيرة في حميتكم الغذائية لأنه يوفّر لكم شعورًا أكبر بالرضا ويقطع الشهيّة على المأكولات الحلوة الغنية بالدهون والسعرات الحرارية.

خيارات لخسارة الوزن بفضل العسل

العسل والقرفة
وصفة معروفة ويُنصَح بها كثيرًا لخسارة الوزن من خلال تناول العسل وهي شرب كوب ماء فاتر بالقرفة وملعقة من العسل على الريق. يمكنكم أيضًا أن تأكلوا شرائح التفاح والجبنة وملعقة صغيرة من العسل كوجبة خفيفة بين الوجبات. ومن أجل وجبة فطور مليئة بالطاقة حضّروا صحن شوفان طبيعي مع الحليب والعسل.

من أجل الحصول على النتائج المرجوّة لجسمكم والإستفادة من حسنات العسل إلى أقصى حدّ من الضروري أن تلغوا السكّر المكرّر من نظامكم الغذائي وأن تستبدلوه بالعسل الذي سيمنحكم أفضل نوعيّة للحياة ويفيد صحّتكم العامة.




لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر : آي فراشة

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا