المحتوى الرئيسى

طريقه الملح وماء الأكسجين للتخلص من رواسب الاسنان فقط في دقائق

الكثير مننا يعانون من سوء مظهر اسنانهم بسبب الرواسب التي تتكتل على اسنانهم وخاصة المدخنين فإن المظهر العام لاسنانهم يكون دائما غير لائق مما يجعلهم يخجلون عند التحدث أو التعامل مع أحد حتى وأن حاولوا كثيرا تنظيفها عن طريق الفرشاة والمعجون.

إنه ايضا يكون أمرا غير مجديا ولا يأتي بأي فائدة ولذلك إليكم هذه الطريقة السحرية التي سوف تخلصكم نهائيا من رواسب الأسنان وبدون أن تذهبوا إلى اطباء الأسنان ومكوناتها بسيطة وغير مكلفة.
وهي عبارة عن:
_كوبا من الماء الدافئ_كوبا من ماء الأكسجين_نصف معلقة من الملح_معلقة كبيرة من كربونات الصوديم_عود أسنان_غسول الأسنان الخاص بك_عود اسنان والفرشاة الخاصة بك.

الطريقة:
الآن ما عليك سوى أن تقوم بتفريش اسنانك بواسطة الملح والكربونات بأن تضع الفرشاة بالماء الدافئ ثم تغمسها بالملح والكربونات وتفرش اسنانك بالخليط لمدة لا تقل عن خمس دقائق ثم خلط الماء الدافئ بماء الأكسجين وتقوم بمضمضة الاسنان بهما جيدا وبعد هذا يتم استخدام عود الأسنان للتخلص من الرواسب ثم عليك استخدام مطهر الفم الخاص بك لتطهير فمك وسوف تلاحظون النتائج التي ستحصلون عليها بدون أي عناء أو تكلفة مبالغ كبيرة من المال للذهاب إلى أطباء الاسنان ويمكنكم استخدام هذه الطريقة مرة اسبوعيا أو عند الحاجه اليها.









لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر : نجوم مصرية

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا