المحتوى الرئيسى

ريجيم الليمون يخلصك من السموم والوزن الزائد في 10 أيام


الليمون من الموالح التي لها الكثير من الفوائد الصحية والجمالية، والتي لا يمكن أن يخلو منها أي بيت، فهو مطهر معوي، ويعمل على تنعيم وتفتيح البشرة.

وتؤكد دكتورة تيفني ريفورد استشاري التغذية العلاجية أن هناك نظاما غذائيا بالليمون، لتطهير الجسم من السموم والدهون، وقد استخدمته العديد من نجمات هوليوود، وأشهرهن المطربة الشهيرة بيونسيه.

تضيف دكتورة تيفني أن هذا النظام يستمر العمل به لمدة 10 أيام يقوم خلالها بغسل الكلى والكبد تماما من السموم، إلا أن هناك بعض التغيرات المصاحبة له، كاضطرابات المعدة خلال الأيام الثلاثة الأولى، وسببها عملية التطهير الداخلية التي تحدث بكل أجهزة الجسم.

وتقدم دكتورة تيفني خطوات ريجيم الليمون في السطور التالية:

ابدأي بتناول شاي الأعشاب الملين، "موجود بالصيدليات"، فتناولي منه كوبا قبل النوم.

في صباح اليوم التالي، ابدئي بشرب كوب من عصير الليمون، على أن تضيفي إليه نصف ملعقة صغيرة من الفلفل الحار.

تناولي من 6 إلى 12 كوب من عصير الليمون يوميا، على أن يكون هذا مع شرب المزيد من المياه النقية.

احضري لتر من الماء الفاتر، ثم أضيفي له ملعقتين من ملح البحر، وابدأي في شربه، وذلك للمزيد من تطهير الجسم من الدهون والسموم، وستتحرك الامعاء، وتبدأ في طرد السموم خلال ساعة من تناوله.

هذا النظام سيمد جسمك بالطاقة، وينقي بشرتك، ويزيل السموم من كل أجهزة الجسم، كما أنه سيخلص جسمك من الدهون الزائدة، وعدد الكيلوجرامات التي ستفقدينها، تعتمد على نسبة حرق جسمك للسعرات الحرارية، لأنها تختلف من شخص لآخر.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر : ÝíÊæ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا