المحتوى الرئيسى

طريقة عمل لاصقة القدمين في المنزل للتخلص من سموم الجسم الضارة


مع تنازل الأطعمة الجاهزة المضاف اليها العديد العديد من المكونات والإضافات الغير صحية على الإطلاق يتم ترسيب الكصير من المواد الضارة والسموم في الجسم على هيئة دهون غير مرغوب فيها مما يشكل خطورة كبيرة على الجسم بشكل كامل ، وبالتالي لابد من تنظيف الجسم من تلك السموم بسكل دوري للحفاظ على نشاط الجسم وحيويته ونظافته منعا للإصابة بأمراض غير مرغوب فيها على الإطلاق .
  • عدد قطعة واحدة بصل .
  • عدد 5 فصوص من الثوم  الطبيعي .
  • إناء به ماء نقي .
  • لاصقة شاش ( قم بوضع تعليق أسفل الموضوع إذا كنت لا تعرف من أين تحصل عليه )
  • جورب ( شراب قدمين ) .

قم بتقطيع البصل جيدا إلى قطع صغيرة ، وبالمثل قم بتقطيع الثوم أيضا إلى أجزاء صغيرة ثم قم بإضافة البصل والثوم بعد تقطيعها إلى أجزاء صغيرة الى إناء به ماء يغلي واتركه يغلي لمدة لا تقل عن 10 دقائق كاملة ، وبعد ذلك تقوم بإطفاء النار عليه وتركه ليبرد لمدة 20 دقيقة على الأقل حتى تتأكد من برده تماما .
بعد ذلك قم بإحضار الشاش الاصق وقم بصب الخليط بعد أن تتأكد من أنه بارد تماما على الشاش الاصق حتى يتم تشبع الشاش بالخليط والتأكد من أنه أمتزج به تماما  لكن تأكد من عدم صب الخليط على الجزء الذي يلصق بالقدمين ، بعد ذلك تصبح لاصقة القدمين جاهزة تماما ويتم لصقها أسفل قدميك قبل الذهاب الى النوم مباشرة ، ويفضل إرتداء جورب عليها حتى تتأكد من أنها تثبت بشكل جيد على القدمين وفي الصباح ستلاحظ تحول لون اللاصقة إلى اللون الأسود وهو ما يدل على إمتصاص السموم الغير مرغوبة من الجسم والتخلص منها بشكل طبيعي .



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر : نجوم مصرية

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا