المحتوى الرئيسى

رسام يستخدم ملح الطعام كحبر للوحاته الفنية

تعددت استخدامات الملح بعيداً عن طهو الطعام، ولكن لم أتخيل أن يستخدم في الرسم ويصبح بديلاً للألوان والأقلام. ولكن ذلك ما يقوم به الفنان الشامل Dino Tomic.

1- أبطال لعبة العروش

أبطال مسلسل لعبة العروشInstagram / dinotomicدينو يعمل رساماً متفرغاً، سواء للوحات أو الوشوم، كما يقدّم دروساً في فنون الرسم.على صفحته على موقع Instagram العديد من اللوحات المختلفة وخاصة تلك التي تخص أبطال الأعمال الفنية، لكن ما جذب انتباهي هو تلك اللوحات المرسومة بملح الطعام فقط لا غير.

2- نمر من الملح

الرسم بالملح، نمر كبيرInstagram دينو يقدم لوحات مليئة بالتفاصيل الدقيقة معتمداً على التباين ما بين اللون الأبيض للملح واللون الأسود لقطعة القماش. شاهد هذا النمر الضخم.

3- شاهد كيف يقوم برسم النمر

www.instagram.com

4- Mandala

رسم ماندلا كبيرة من الملحInstagram / dinotomicيستخدم دينو وحدات مختلفة الأحجام والثقوب لرش الملح حتى يحصل على هذه الأشكال المختلفه، تأمل التفاصيل الرائعة التي يرسمها وتباين أحجامها. هذه اللوحة كانت أول تجربة له على الإطلاق للرسم بالملح.

5- الرسم بالملح

www.instagram.comالغريب أن دينو بعد أن ينتهي من كل لوحة من لوحاته المرسومه بالملح، يقوم بتشويهها بيده، شاهد ماذا يفعل.

6- Daenerys

أول بورتريه لدينوInstagram / dinotomicهذه صورة أول بورتريه من الملح يقوم برسمه دينو على الإطلاق، كانت بدايته مع الأشكال الهندسية Mandala، قبل أن يقرر رسم البورتريهات. دينو له عشرات اللوحات الأخرى غير تلك المرسومة بالملح، منها ماهو مرسوم بالقلم الرصاص أو الأقلام الملونة، كما يعرض لوحاته للبيع على موقع Etsy.يمكنك مشاهدة كافة أعمال دينو على صفحته على موقع انستقرام، كما يمكنك مشاهدة الملح و 5 استخدامات جديدة بعيدة عن طهي الطعام.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : غرائب وطرائف

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا