المحتوى الرئيسى

ماسك القهوة الحارق للدهون ، خبيرة تجميل تقوم بنشر وصفة من القهوة للقضاء على الدهون

من أصعب المشاكل التي يمكن أن تواجهك هي مشكلة الترهلات والدهون، حيث تعتبر تراكمات الدهون في الجسم وخاصة في منطقة البطن والفخذين من أصعب وأسوأ المشاكل التي قد تواجهك يوما ما ، لذلك يبحث الكثيرين ويجربون الكثير من الأدوية الكيميائية والتي يكتب عليها بأنها تقم بالقضاء بشكل كبير على ترهلات ودهون الجسم ، إلا ان الكثير من تلك الأدوية لا تبدي أية جدوى ولا مفعول على الإطلاق .

فقد قامت خبيرة تجميل أجنبية تدعى “naomi” بنشر وصفة طبية أذهلت متابعي أحد أشهر المجلات الصحية الأجنبية تقول فيها بأن تلك الوصفة التي قامت بتجربتها شخصيا تقوم بحرق الدهون والتخلص من الترهلات في المناطق المختلفة من الجسم والتي تسبب إحراجا للشخص .

كل ما تحتاجه لتجربة تلك الوصفة الطبية الحديثة ( وصفة ماسك القهة الحارق للدهون) هو أن تقوم بإحضار قليل من القهوة ( وقامت خبيرة التجميل بنشر نوع معين من القهة يعمل بشكل فعال ، قم بوضع تعليق أسفل الموضوع لتتعرف على ذلك النوع المصي به ) .

بعد ذلك تقوم بإحضار قليل من الزيت ويفضل زيت الزيتون وإذا لم تمتلك زيت زيتون فتستطيع إستخدام أى نوع أخر من الزيوت . بعد ذلك تقوم بخلط الزيت مع القهوة جيدا حتى يمتزج الخليط ويصبح قطعة واحدة ويمكنك إضافة المزيد من الزيت للحصول على خليط أكثر رطوبا وأقل تماسكا على حسب رغبتك .

بعدما تقوم بتحضير الماسك بهذه اتلطريقة السهلة للغاية ، تقوم بعد ذلك بفردها على جسمك في المنطقة المشبعة بالدهون او الترهلات التي تريد التخلص منها ، ويفضل أن تقوم بتطبيق تلك الوصفة قبل النوم وتقوم بتركها حتى تصبح في اليوم التالي ، ثم تغسل جسمك جيدا وستلاحظ نتائج مذهلة في القضاء على الدهون والحصول على بشرة أكثر نضارة ، ولا تنسى أن تشاركنا في التعليقات بالنتيجة .



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر : äÌæã ãÕÑíÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا