المحتوى الرئيسى

طرق سهلة و بسيطة من أجل علاج تشقق القدمين

يعاني الرجال و النساء سواء من تلك المشكلة و هي تشقق القدمين و لكن تلك المشكلة ترهق النساء أكثر من الرجال، لأنهم يهتمون بأقدامهم عكس الرجال، الذين لا يملكون وقتا كافيا بسبب أعمالهم التي تحتاج منهم إلى تحرك دائم، و لكن هذا لا يعني ألا يهتم بنظافته الشخصية، و سوف نذكر لك في هذا المقال ثلاثة طرق من أجل علاج تشقق القدمين في يومان فقط.

تشقق القدمين

  • الطريقة الأولي :
    كل ما علينا هو إحضار عسل، و ماء ساخن، و نقوم بوضع الماء الساخن في وعاء كبير، و نقوم بوضع العسل داخلة، و نقوم بخلطهما ثم نقوم بوضع قدمنا فيه، و يمكنك فرك قدمك داخل المياه، و سوف تلاحظين الفرق.
  • الطريقة الثانية :
    تلك الطريقة تعتمد على المياه الغازية، حيث يمكنك إحضار سفن أب، و تضعها في وعاء و سوف تجد أن القشر الميت يزال بكل سهولة، و يمكن أستخدام فوطة من أجل فرك الكعبين، من أجل إزاله البقايا العالقة.
  • الطريقة الثالثة :
    هي عن طريق أستخدام حجر، حيث يمكنك شراءه من أي عطار، حيث تقوم بوضع قدمك في ماء دافئة، ثم تقوم بحكها عن طريق الحجر، و لعل تلك هي الطريقة الشائعة.



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : اصنعها بنفسك

المصدر : äÌæã ãÕÑíÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا