المحتوى الرئيسى

إذا كنت تعانين من الكلف إليك وصفة النعناع التي ستخلصك من ذلك

تعاني الكثير من النساء من مشكل الكلف الذي يفسد مظهرهن الخارجي، ما يجعلهن على بحث دائم عن الوصفات التي تعالج الكلف و تضفي حيوية على بشرتهن، لهذا يلعب النعناع دورا مهما في التخلص من الكلف، و هذه بعض خلطات النعناع التي تساعد في علاج الكلف:
الخلطة الأولى:

– خدي مجموعة من أراق النعناع، واعصريها جيدا، و من ثم استعملي هذا العصير في تنظيف الوجه يوميا، و ذلك بدهنه باستعمال القطن.

الخلطة الثانية:

-قومي بطحن بعض أوراق النعناع مع ملعقة صغيرة من ماء الورد، و ستحصلين على عجينة متماسكة ضعيها على وجهك يوميا، في المساء لمدة ساعتين أو يمكنك تركها إلى صباح اليوم التالي، بعدها اغسلي وجهك جيدا بالماء العادي.
الخلطة الثالثة:

-ضعي ملعقتين صغيرتين من أوراق النعناع الطازجة في زجاجة، وأضيفي فوقها ملعقتين صغيرتين من خل التفاح، وأغلقي الزجاجة بإحكام واتركيها مدة أسبوع.و بعد ذلك قومي بتصفية الخل من النعناع وأضيفيه إلى كوب من الماء، وأعيدي تعبئته في زجاجة محكمة الإغلاق، و من تم استعملي هذا الخليط في دهن وجهك بشكل منتظم.



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر :

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا