المحتوى الرئيسى

مهندسون ظرفاء وراء أغبى 15 تصميماً هندسياً على وجه الأرض بالصور

مهندسون أغبياء ولكن ظرفاء، كما يمكن لأحدهم أن يبهرك بذكائه، هناك أيضاً من يمكنه أن يبهرك بغبائه، إليك صور تصاميم هندسية اتسمت بالغباء المُطلق كما ورد في موقع Viral Forest.

1- طريقك مسدود لا محالة

سلم كهربائي مسدود بحائط في نهايتهImgur / Maelmanلا أدري ما الذي كان يفكر فيه هذا المهندس، ربما أراد اختبار قدراتك على القفز من فوق هذا السور.

2- شرفة الموت

شرفة تقطع طريق خط سكة حديدImgur / Maelmanبلا شك هذا المهندس يستحق لقب جائزة أغبى تصميم في العالم عن جدارة، لا أدري كيف خطرت بباله هذه الفكرة ولكني سألتمس له العذر فقط لو كان يعاني من حَوَل في عينيه.

3- القفز في الهاوية

صورة زحليقة توجد حفرة عميقة عند نهايتهاImgur / Maelmanهذه اللعبة مصممة خصيصاً للأطفال المشاغبين، لا بد أن هذا المهندس كان يعاني من الأرق بسبب بكاء الأطفال المزعج طوال الليل.

4- الصنبور السحري

صورة صنبور بدون حوض تحت فوهته منفذ تيار كهربائي Imgur / Maelmanربما كان هذا المهندس دائم الغياب عن دروس الفيزياء، أو أنه أراد مفاجأة زوجته بذلك الصنبور السحري.

5- احترس أثناء القيادة حرصاً على سلامة المارة

صورة عمود كهربائي مثبت في وسط طريق سريعImgur / Maelmanهذا العمود وضع خصيصاً لاختبار مدى تركيز السائقين أثناء القيادة، سيكون درساً لن تنساه كلما حاولت تخطي السرعة المحددة.

6- أغرب حمام على الإطلاق

مصورة مرحاض تم وضعه في مكان ضيق جداًImgur / Maelmanأتفهم أن المساحة ضيقة ولكن أظن أن عقل هذا المهندس أضيق.

8- الهاتف العجيب

صورة تيليفون موضوع خارج الكابينة المخصصة إليهImgur / Maelmanهذا الهاتف مخصص للمكالمات الخارجية فقط.

9- استرح قليلاً قبل أن تسحب نقودك 

صورة ماكينة صرف آلي مثبتة علي الأرضImgur / Maelmanهل استرحت بما يكفي لتوفير طاقتك؟

10- لربما تحتاج القفز في المرة القادمة

صورة ماكينة صرف آلي مثبتة علي إرتفاع عالي جداًImgur / Maelmanهذا البنك يضمن لك زيادة نقودك ويساعدك على الادخار، لأنك لن تستطيع سحبها أصلاً.

11- تصاميم أبواب مخصصة للخروج السريع جداً

مبني به أبواب بدون شرفاتImgur / Maelmanلست في حاجة إلى النزول من السلالم إذا كان المصعد معطلاً، فقط افتح الباب ودع الجاذبية تلعب دورها.

12- أدراج لم تُصنع لتستخدمها

صورة أدراج مثبتة داخل تجويف الحائط بحيث لا يمكن فتحهاImgur / Maelmanبالطبع هذه الأدراج مخصصة لحفظ الأشياء الثمينة بعيداً عن الأيدي.

13- مقاعد مخصصة لغير المهتمين بالمباراة

صورة مقاعد في أستاد تم وضعها أمام حائط يحجب رؤية الجمهور عن الملعبImgur / Maelmanإذا كنت منهم، ربما تجد تسليتك في عد الطوب المستخدم لبناء هذا الحائط.

14- هذا الرجل يخشى سرقة بيته ويقوم بأخذ الاحتياطات اللازمة

صورة باب حديدي بدون حواجز علي جانبيهImgur / Maelmanالعجيب أنه يتأكد من إحكام قبضة القفل!

15- عزيزي المهندس لا تعبر الجسر قبل الوصول إليه

صورة جسر مبني علي الأرض بدون بدون فائدة علي جانبيه حوضين سباحة يميناً ويساراًImgur / Maelmanهؤلاء المهندسون تنافسوا في تقديم أغبى تصاميم هندسية على وجه الأرض، لكن مَن أكثر هذه التصاميم غباءً شاركنا رأيك.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : غرائب وطرائف

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا