المحتوى الرئيسى

الصمغ العربي يقضى على الفشل الكلوي و ينقي الجسم من السموم

في تقرير نشر في صحيفة عكاظ قالت بأن الصمغ العربي يقضى نهائيا على الفشل الكلوي، و ينقى الجسم من السموم نهائيا، حيث قال التقرير أن هناك سيدة كانت تقوم بعمل غسيل كلوي مرتين في الأسبوع، و نصحها طبيبها بضرورة تجربة الصمغ العربي أو كما يطلق عليه في بعض الدول “اللبان”، و يطلق عليه في مصر “سماره”، حيث أنها كانت تطحنه و تقوم بشربه مع الماء صباحا و مساءا، و تقول السيدة أنها بدأت تشعر بتغير كبير في حياتها، و أنها أصبحت أفضل من ذي قبل، لذلك نصحها الطبيب بمواصلة تناول اللبان.

الصمغ العربي

و قال الطبيب للصحيفة أن الصمغ العربي له العديد من الفوائد، منها أنه يقوم بزيادة إفرازات الجسم الضارة، و لذلك نصحها الطبيب به و قال بأنه دائما ما يوصف لمرضاه الصمغ العربي، و قال بأنه في البداية يكون المرضي مندهشين من ذلك، و لكن بعد التجربة يشكرونه على ذلك الاكتشاف العظيم، و ذكر التقرير شاب أخر يبلغ من العمر 35 عاما ،و أنه أستمر على غسيل الكلي لمدة سنة كاملة، و قد وصف له طبيب أخر ذلك اللبان، و عند إجراء تحاليله أخبره بأنه قد شفي تماما، و ليس بجاحة إلى غسيل الكلي.

و ذكر التقرير العديد من المرضي الذين انتظموا على تناول الصمغ العربي و انه كان السبب من بعد الله في شفائهم، و أنتقل التقرير إلى إبراز فوائد اللبان، حيث قال التقرير أنه وفقا للباحثين، فقد وجدوا أن الصمغ العربي مر في الأساس، و أنه يعمل على زيادة الإفرازات، كما أنه يقلل من أمتصاص الجسم للسكر، و لذلك هو مفيد لمرضي السكري، كما أنه يخفف الدهون و الوزن، و يعمل على حماية القولون من السرطانات، و مخفض للدم، و يعالج أرتفاع حموضة البول، و يشفي من أمراض الكلي.

و تطرق التقرير في النهاية إلى كيفية تحضير الصمغ العربي حيث قال التقرير أنه منتشر في بلادنا العربية على هيئة لبان، أما الطريقة الأخري هي أن نقوم بشراءه من العطار، و نقوم بطحنه، و نقوم بأكله بالمعلقة مثلا 50 جرام صباحا و مساءا، و هناك طريقة أخري و هي أن نقوم بوضعه في المياه بعد طحنه، و تقوم بتقليبه، و تركه مدة حتي يذوب تماما، و تقوم بشربه على الريق صباحا.



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر : äÌæã ãÕÑíÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا