المحتوى الرئيسى

الصمغ العربي يقضى على الفشل الكلوي و ينقي الجسم من السموم


في تقرير نشر في صحيفة عكاظ قالت بأن الصمغ العربي يقضى نهائيا على الفشل الكلوي، و ينقى الجسم من السموم نهائيا، حيث قال التقرير أن هناك سيدة كانت تقوم بعمل غسيل كلوي مرتين في الأسبوع، و نصحها طبيبها بضرورة تجربة الصمغ العربي أو كما يطلق عليه في بعض الدول “اللبان”، و يطلق عليه في مصر “سماره”، حيث أنها كانت تطحنه و تقوم بشربه مع الماء صباحا و مساءا، و تقول السيدة أنها بدأت تشعر بتغير كبير في حياتها، و أنها أصبحت أفضل من ذي قبل، لذلك نصحها الطبيب بمواصلة تناول اللبان.

الصمغ العربي


و قال الطبيب للصحيفة أن الصمغ العربي له العديد من الفوائد، منها أنه يقوم بزيادة إفرازات الجسم الضارة، و لذلك نصحها الطبيب به و قال بأنه دائما ما يوصف لمرضاه الصمغ العربي، و قال بأنه في البداية يكون المرضي مندهشين من ذلك، و لكن بعد التجربة يشكرونه على ذلك الاكتشاف العظيم، و ذكر التقرير شاب أخر يبلغ من العمر 35 عاما ،و أنه أستمر على غسيل الكلي لمدة سنة كاملة، و قد وصف له طبيب أخر ذلك اللبان، و عند إجراء تحاليله أخبره بأنه قد شفي تماما، و ليس بجاحة إلى غسيل الكلي.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر : نجوم مصرية

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا