المحتوى الرئيسى

تبيض الاسنان بمكونات منزلية لا تستطيع تصديق النتائج المذهلة

لا يوجد اجمل من ابتسامة جميلة لافتة للنظر تجعل صاحبها واثق من نفسة امام الجميع و راض عن نفسة بايتسامتة الجميلة ، ولكن قد يكون تبيض الاسنان سببآ فى فقد الثقة فى النفس و العزوف عن الابتسامة الجميلة ولذلك احضرنا لكم هذه الوصفة السهلة و الجميلة والتى تتكون من منتجات منزلية و التى لن يتخيل احد نتائجها المذهلة و التى قد تكون بمثابة الاندهاش للجميع.

ولجعل الاسنان الخاصة بكم تتمتع بالبياض الناصع انت بحاجة الى هذه المكونات المنزلية البسيطة:

-ملعقة طعام من زيت جوز الهند

-ملعقة صغيرة من الكركم

-قطرات قليلة من زيت النعناع

ويعتبر الكركم هو العنصر الاساسي فى هذه الخلطة و الذي يعتبر عنصرآ هامآ فى تبيض الاسنان فهو يعمل على ازالة البقع العميقة بالاضافة الى انه عنى بالفيتامينات  والمعادن ومضاد للميكروبات التى تعمل على تقوبة و تبيض الاسنان كما انه أمن تمامآ على اللثة بعكس المواد الكيميائية الاخري التى تضر اللثة.

وللاستفادة من هذه المكونات يجب مزيج جميع المكونات معآ فى وعاء صغير حتى يصبح عجينة ناعمةو يتم وضعها على فرشاة الاسنان و استخدامها.

ملحوظة:الكركم من شأنه ان يعمل على تصفير فرشة الاسنان لذلك عليك تنظيف الفرشة جيدآ وكذلك تنظيف اسنانك جيدآ حتى لا يترك الكركم اي أثر.



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : اصنعها بنفسك

المصدر : äÌæã ãÕÑíÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا