المحتوى الرئيسى

السبب الحقيقي في حدوث سرطان زجاج السيارات و كيفية تجنب اصابة زجاج السيارة بالسرطان

سرطان زجاج السيارات هو المشكلة الأكبر التي تواجه قائدي السيارات ، حيث لا يعرف الكثيرون السب الحقيقي وراء حدوث سرطان الزجاج ، كما أنه لا يمكن علاج هذا السرطان و إنما يكون حله الوحيد هو استبدال الزجاج المصاب بآخر جديدا ، و اليوم نناقش معكم من خلال نجوم مصرية السبب الحقيقي لاصابة الزجاج بالسرطان و كيف يمكن تجنب الاصابة به .

أسباب حدوث سرطان زجاج السيارات

أثبتت العديد من الدراسات التي أجريت حول هذا الموضوع ، أن الشمس هي العامل الأساسي وراء إصابة الزجاج بالسرطان ، حيث أن تعرض السيارة للشمس لفترات ويلة تتسبب في تكوين غاز يسمى البنزين في داخل السيارة و هو المسئول عن تمدد جزيئات الزجاج و تفككها و بالتالي حدوث الإنفجار و الذي يعرف بسرطان الزجاج .

كما أكدت الدراسات أن عدم تهوية السيارة بكل جيد ، و تجدد الهواء فيها هو سبب هام في حدوث السرطان ، اضافة الى تعرض السيارة لأشعة الشمس لفترات زمنية طويلة .

كيفية تجنب اصابة السيارة بما يسمى سرطان الزجاج

و لتجنب اصابة زجاج السيارة بالسرطان ، يجب الحرص على أمرين :

_ أولا : تجنب ترك السيارة في الشمس لفترات طويلة دون أن يكون فيها قدر مناسب من التهوية ، من أجل تجدد الهواء داخل السيارة ، و منع تكون الغازات في داخل السيارة .
_ ثانيا : وضع عازل مناسب فوق الزجاج و بالتالي يعزل الزجاج من أن يتعرض للموجات الإشعاعية .



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : سيارات

المصدر : äÌæã ãÕÑíÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا