المحتوى الرئيسى

مفيش مستحيل سيدة هندية تنجب طفلها الأول في الـ70 من عمرها


من المعروف أن سن اليأس يبدأ عند المرأة في الفئة العمرية التي تتراوح ما بين 45 إلى 55 عامًا، حيث ينقطع الحيض لديها، لينذر بإنتهاء قدرتها على الإنجاب، إلا أن هذه القاعدة الطبية، قد تحطمت بعدما أنجبت سيدة هندية طفلها الأول، وهي تبلغ من العمر 70 عامًا.

"دالجيندر كور"، هكذا هو اسمها، نجحت الشهر الماضي، تحديدًا يوم 19 إبريل، في إنجاب ولد، وذلك بعد عامين من التلقيح الاصطناعي في عيادة للخصوبة في ولاية هاريانا الشمالية الهندية، مع زوجها البالغ من العمر 79 عامًا.

وقالت كور، في تصريحات نشرتها صحيفة ديلي ميل البريطانية اليوم الثلاثاء " أعتقد أنني لست كبيرة جدًا في السن، كي أصبح أمًا للمرة الأولى، حياتي الآن مكتملة بعدما أنجبت إبني الذي أسميته أرمان".

وأضافت "الله استجاب لصلواتنا، فقد ظللت دومًا أبحث عن طفل أوليه كل الرعاية، أشعر حاليًا بطاقة مذهلة".

أما زوجها الذي يدعى موهيندر سينج جيل، فعلق قائلًا على إنجاب طفله الوحيد في مثل هذا السن المتقدم " الله سوف يعتني بكل شئ".

وبالرغم من أن الطفل تم إنجابه في عمر متقدم للغاية، إلا أنه بصحة جيدة سواء على مستوى القلب أو الجسد، وبلغ وزنه وقت إنجابه 2 كجم.



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : منوعات

المصدر :

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا