المحتوى الرئيسى

رجل يسبح وسط الماء المتجمد لينقذ بطة متجمدة من الموت بالصور

نستطيع أن نقول الكثير من الشعارات حول الرحمة والإنسانية، لكن تبقى المواقف الحقيقية هي القادرة على كشف حقيقة قلوبنا وإنسانيتنا، قصة هذا الرجل صاحب القلب الدافئ الذي لم يخف برودة الماء في سبيل إنقاذ بطة من الموت متجمدة حسبما ذكر موقع Viral Forest، أثبت بموقف حقيقي كيف تكون الإنسانية.

البطة تقف على الجليدImgur / UhtredofBebbanburgمعروف أن البط من الطيور التي لا تخشى الماء، بل يحب أن يقضي أغلب وقته في الماء، ومن الغريب أن تفكّر أنه يوماً ما قد تتعرض بطة للغرق.لكن ما حدث مع هذه البطة أنها وُجدت بالصدفة في المكان الخاطئ على سطح جليدي لبحيرة متجمدة، وعجزت عن السباحة أو محاولة الخروج من المأزق الموضوعة فيه، وأخذت تنقلب رأساً على عقب وتتعثر، مما جعل الموت في انتظارها لا محال.

لارس يحاول انقاذ البطةImgur / UhtredofBebbanburgمن حسن حظ البطة أن الرجل النرويجي الرائع البالغ من العمر 36 عاماً لارس جورن كان قد وصل إلى البحيرة المتجمدة بالصدفة، وكان يرتدي بالفعل ملابس السباحة حين رأى الورطة التي تعاني منها بطة لا حيلة لها.وما كان منه إلا أن خلع ملابسه غير مكترث ببرودة الماء الشديدة، لأن كل ما كان يشغل عقله أن هناك كائناً حياً يُعاني، ولا بد من إنقاذه من الموت بهذه الطريقة البشعة.

البطة بعد إنقاذهاImgur / UhtredofBebbanburgطبقة الجليد التي كانت تقف عليها البطة كانت سميكة لكنها لم تأخذ وقتاً طويلاً لتذوب تحت أرجل البطة، وبدأت البطة في الانزلاق أسفل الماء، وكانت ستواجه الغرق حتماً إن لم يكن لارس موجوداً في المكان نفسه.بعد أن انطلق لارس داخل الماء المتجمد، وسبح اتجاه البطة والتقطها بالفعل، كانت في حالة صدمة ولا تتحرك، فقام لارس بمنحها التنفس في فمها عن طريق فمه حتى اطمأن أنها ما زالت على قيد الحياة، ثم أحضر لارس منشفة وحاول تدفئة البطة حتى استعادت نشاطها.

لارس مع البطةImgur / UhtredofBebbanburgشكراً لك لارس ولكل الطيبين الذين يجعلون هذا العالم مكاناً أفضل.هناك مثال آخر لرجل رائع أنقذ بجعة من الموت يمكنك التعرّف عليه في مقال في لفتة نادرة: بجعة تحتضن منقذها بطريقتها الخاصة. تعرّف معنا على القصة.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : غرائب وطرائف

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا