المحتوى الرئيسى

قصة مذهلة رجل استعمل الكاربونات Baking soda للقضاء على السرطان في مرحلته الرابعة

هذه المقالة من كله لك تعرض قصة رجل اسمه Vernon Johnston استطاع التغلب على سرطان البروستات في المرحلة الرابعة. لقد اعتمد هذا الرجل على العلاجات المتعارف عليها في علاج السرطان من علاجات كيميائية وغيرها على أمل أن تقتل الخلايا السرطانية وهو ما لم يحدث.

من المعروف ان العلاج الكيميائي هو علاج عدواني للسرطان.. وغالباً ما يترك المريض مستنفداً من الطاقة ومن المناعة. كان فيرنون مصاباً بسرطان في مرحلة متقدمة  وحتى الجلسات الكيميائية لم تكن تساعد في علاجه. وهكذا ترك بدون أي خيار إلا الاعتماد على نفسه. وقد قرر الأخذ بنصيحة أخيه والعمل على رفع ph جسمه لمنع انتشار السرطان .. وحتى يحصل ذلك كان بحاجة إلى كلورايد السيزيوم.

السيزيوم هو علاج آخر للسرطان ولكن الأطباء نادراً ما ينصحون به لمرضاهم. ولو قارنا بين العلاج الكيميائي والعلاج الإشعاعي والعلاج بالسيزيوم لوجدنا أن العلاج بالسيزيوم هو الأفضل. وبما أن فرنون كان واعياً لهذا لجأ إلى العلاج بالسيزيوم لرفع قلوية الجسم.

بعد بحث دؤوب اكتشف بالصدفة الكاربونات.
كاربونات الصوديوم Baking soda مادة مستعملة في المنزل ومستعملة أيضاً كمضاد للأسيد. راح فيرنون يمزج الكاربونات مع شراب القيقب maple ويستعمل هذه الخلطة يومياً. قد يبدو من الغريب استعمال الكاربونات أو غيره من المواد المنزلية  لمحاربة السرطان ولكن فيرنون راح يوثق على مدونته ما يحدث معه وهذا متاح لأي كان على الانترنت.

تعمل الكاربونات بشكل أساسي على رفع ph الجسم عبر إبطال محتواه من الأسيد وهي أيضاً مستعملة كمطهر للجروح ومعالج للحروق.. كما انها مفيدة للحكاك وللحساسيات الجلدية.

الكاربونات وقدرتها على محاربة السرطان
الخلايا السرطانية بشكل عام تنمو في البيئة الحمضية. وبحسب خبراء كثيرين أننا عندما نرفع قلوية الجسم تتعرض الخلية السرطانية للجوع مما يمنع نموها. الحقيقة أن  جعل الكاربونات على مقربة من الورم عبر الحقن أمر أقوى وأفعل من اخذ الكاربونات عبر الفم  ولكن أخذ الكاربونات عبر الفم أرخص من الحقن.



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : منوعات

المصدر : آي فراشة

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا