المحتوى الرئيسى

طريقة حرق الدهون في الجسم بعد تناول طعام دسم


أيام قليلة و يهل علينا شهر رمضان المبارك ، و الذي تمتلئ مائدته العامرة بكل ما لذ و طاب ، و لكن للأسف تزيد فيها كميات الدهون المتواجدة في أنواع الطعام المختلفة ، و التي هي في حقيقة الأمر عبارة عن سموم تدخل الى الجسم ، مما يعطينا احساس بالندم بعد تناول العام لكمية الدهون التي قمنا بادخالها الى اجسادنا و بدون قصد بالطبع ، و اليوم نقدم لكم أهم الخطوات التي تساعدكم على التخلص من أي دهون توجد في الطعام ، كي تستطيع تناول أي كمية طعام تحتاج اليها دون خوف من السمنة أو ندم من إفساد الريجيم و النظام الغذائي .

خطوات بسيطة تساعد على حرق الدهون الموجودة في الطعام الدسم


بداية نقدم لكم طريقة تحضير أقوى مشروب لزيادة معدل حرق الدهون في داخل الجسم ، و يجب الحرص دائما على تناوله عقب تناول أي وجبة دسمة ، مليئة بالدهون ، من خلال الفيديو التالي .



من مواضيع الكاتب الأكثر  شهرة 
هدية لكل ربة منزل منيو كامل طوال شهررمضان الكريم فطار و سحور و عصير و الحلو كمان حتلاقيه معانا وصفات كامله ل 30 يوم رمضان
منيو أسبوع كامل وصفات مختلفة و متنوعة لوجبات اليوم فطار و غداء و عشاء و كمان الحلو

  • القيام بعمل نظام غذائي صحي بعد تناول اكله دسمة ، و النظام كالآتي : تناول طعام  صحي + الامتناع عن تناول الحلويات + شرب 2 لتر من الماء + الامتناع عن تناول المعجنات .
  •  الإبتعاد عن الكافيين .
  • تناول الشوربة الحارقة خلال الأيام التالية بعد كل وجبة دسمة .
  • احرص على تناول الفاكهة الغنية بالألياف .
  • تناول الشاي الأخضر من مرتين الى ثلاثة في اليوم الواحد .
  • الإنتظام في ممارسة الرياضة على الأقل رياضة المشي





لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر : نجوم مصرية

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا