المحتوى الرئيسى

حذاؤك دائماً أنيق وجديد مع هذه الحيل

بالنسبة إلى المرأة، الحذاء هو أكثر من مجرّد أكسسوار.. هو المفتاح لثقتها بنفسها.

ولأنّ اختيار الحذاء المريح والمناسب والحفاظ عليه أمران معقدان في معظم الأحيان، ارتأت "عائلتي" أن تُسهّل المسألة عليكِ وتُقدّم لكِ فيما يلي هذه الحيل البسيطة والفعّالة في آن:

  • في كل مرة تُريدين فيها شراء حذاءٍ جديد، إحرصي على الذهاب إلى السوق خلال فترة الظهيرة أو ما بين السابعة والثامنة مساءً، أي في الأوقات التي تمتلئ فيهما قدماك بالدم وتتمددا في الحجم. لو التزمتِ بهذه الأوقات، ستتمكنين حتماً من اختيار الحذاء الذي سيتّسع لكِ في كل الأوقات!

  • فور شراء الحذاء الجديد، أَدخليه إلى الثلاجة لليلةٍ كاملة بعد أن تضعي في كل فردة كيساً من الثلج. هذه الحيلة ستجعله طرياً وحنوناً على قدميكِ الحساستين..

  • متى قررتِ انتعال الحذاء للمرة الأولى، جرّبي حفّ نعله بورقة زجاج أو ورقة مرمل، حتى تُعزّزي قدرته على الالتصاق في الأرض ويمنعكِ من الانزلاق.

  • لإزالة الخدوش عن حذائك، امسحيه بقطنةٍ عليها القليل من الفازلين إذا كان من الجلد، أو اكشطيه بلطافة بواسطة مبرد للأظافر إن كان من الشمواه.

  • إن لاحظتِ بأن أحد أحذيتك يُصدر رائحةً كريهة، ضعي في كل فردة منه رشة بيكاربونات صوديوم أو كيس شاي مستهلك أو قشر برتقال. وستتفاجئين بعد ليلةٍ كاملة، كيف اختفت الرائحة إلى غير رجعة!

  • بالنسبة إلى أحذيتك اليومية والرياضية، لا تتردّدي في مسح أطرافها المطّاطية بمحلول إزالة طلاء الأظافر الذي سينزع عنها الأوساخ والخدوش التي تجعلها تبدو قديمة وبالية.



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : مرأة وموضة

المصدر : ÚÇÆáÊí

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا